المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مرجع شيعي لليهود نحن أمة واحدة


عبدالناصر محمود
02-10-2015, 01:25 PM
مرجع شيعي لليهود: "نحن أمة واحدة"
ـــــــــــــــــــ

21 / 4 / 1436 هـ
10 / 2 / 2015 م
ـــــــــــــ

http://www.albayan.co.uk/photoGallary/newsImages/152910022015125424.jpg

في رسالة استثنائية كما وصفها موقع "المصدر" الصهيوني خاطب المرجع الشيعي اللبناني محمد علي الحسيني "الشعب اليهودي" عبر مقطع فيديو نشر على موقع يوتيوب قائلا"هذه هي دعوتي ورسالتي لأحفاد إسحاق وإسماعيل، أبناء عمومتنا من أحفاد النبي إبراهيم:اعلموا أننا أحفاد النبي إسماعيل، أبناء النبي إبراهيم، ونحن وأنتم عائلة واحدة وأقارب، جدّنا وجدّكم هم إخوة في الدم من أب واحد وهو النبي إبراهيم.أنتم أبناء عمومتنا اليهود والمسيحيون ونحن المسلمون نؤمن كلنا بإله واحد وليس لدينا إله آخر. نحن نحترم ونقدّس الكتب المقدّسة، نحن نؤمن بالتوراة، بالإنجيل والقرآن. نحن نؤمن بكل الأنبياء ونحترمهم.

نحن نؤمن بأنّه ليس جميع اليهود أشرار ولا كل المسيحيين مفسدين ولا كل المسلمين إرهابيين. تعالوا نترك الخلافات ونبتعد عن الكراهية والشرّ، العنف والتعصّب. تعالوا نجتمع على الخير، تعالوا ننفتح على بعضنا البعض وننشر ثقافة التسامح. تعالوا نسلك طريق الاعتدال من أجل أن نحيا بسلام ونرفض الكراهية. هذه رسالتي ودعوتي لكم".

يقول الموقع الصهيوني الذي أورد الرسالة إن من قام بترجمتها للعبرية هو الدكتور اليهودي إيدي كوهين، وهو خبير في شؤون مسلمي لبنان، ويتواصل مع محمد الحسيني، وينقل الموقع عن كوهين بأن الكثير من شيعة لبنان متعاطفين مع اليهود.


--------------------------------------