المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرادت المزاح مع زوجها بسكين


عبدالناصر محمود
02-26-2015, 08:10 AM
​مصرية أرادت المزاح مع زوجها بسكين فغرسته في قلبه
ـــــــــــــــــــــــــــ

7 / 5 / 1436 هــ
26 / 2 / 2015 م
ـــــــــــ

http://www.albetaqa.com/waraqat/11Mnhyyat/002/Mnhyyat0171.jpg

"ومن المزاح ما قتل"، فقد قتلت زوجة مصرية زوجها -بطريق الخطأ- أثناء مزاح معه، حينما أمسكت سكيناً وألقته عليه، فانغرس في قلبه مباشرة، ليلقى مصرعه في الحال.

وقال موقع صحيفة "اليوم السابع" المصرية: لم يمرّ سوى عدة أشهر على زواج "مصطفى جاد" (30 عاماً) عامل، وزوجته "هالة طلعت" (20 عاماً)، ربة منزل، عندما وقع الحادث في مركز الفشن بمحافظة بني سويف، جنوب القاهرة.

وحسب الصحيفة: عاش الزوجان سعيدين، خاصة عندما علما بأن الزوجة "هالة" حامل في 3 أشهر، دون أن يدريا ما يخبئه لهما القدر، ففي أحد الأيام بعدما عاد الزوج من عمله تناولا معاً وجبة العشاء، وبعدها أخذ الزوجان يلقيان على بعضهما بعض الأشياء الموجودة بالحجرة كنوع من المزاح، وخلال ذلك ألقت الزوجة سكيناً كان أمامها، فاستقر بقلب الزوج وسالت الدماء، وخرّ مغشياً عليه وسط ذهول منها، ولم تصدّق أنها قتلت زوجها.

وأطلقت الزوجة عدة صرخات وهرعت إلى خارج المنزل تستغيث بالجيران، وتم نقل زوجها إلى المستشفى المركزي في محاولة لإنقاذه، لكنه فارق الحياة.


وحسب الصحيفة: ظلت الزوجة بجانب جثة زوجها تبكي غير مصدقة لما حدث، وأكدت في التحقيقات أنها ألقت السكين عليه خلال المزاح، ولم تقصد إنهاء حياته، معلنة أنها ستظل نادمة طوال حياتها. فأمرت النيابة بتوقيفها على ذمة التحقيق.

---------------------------------------