المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجد شويكة من معارضة لحكومة النسور الى عاملة فيها..!!


Eng.Jordan
03-06-2015, 04:33 PM
http://alqalahnews.com/assets/images/97536_1_1425538657.jpg


القلعة نيوز:توفيق الحجايا
لعلك وانت تتابع الحسابات الاجتماعية للسيدة مجد شويكة تشعر بأنك تعيش حالة من تشتت التفكير ، فهل ما كتبته وتحدثت به خلال جلسات واجتماعات كان له الدور الكبير في مشاركتها في حكومة النسور .

نجد ان شويكة التي أسست شركة مشارف حلول 360 التي تعنى في مجال الادارة والتدريب والاستشارات مع مجموعة من الشباب والشابات قد نقدت بصورة مباشرة او غير مباشرة للاداء الحكومي وخصوصا في مجال الاتصالات فهي تشعر بإن حكومة النسور تشجع الاستثمار في مجال الاتصالات بفرض ضرائب عليه وهي تقولها صراحة ان هذة حكومة تتبع سياسية" التطفيش " على حد تعبيرها .

ايضا تجد شويكة ومن خلال تتبع حساباتة الاجتماعية بإنها على علاقة وطيدة مع علية القوم بصورة تجعلك تشعر ان هذا قد ساهم في تقدمها بأتجاة الوظيفة العامة التي كانت تحلم بها من خلال احاديث اصرت بها لاصدقاء ، والسؤال الذي يطرح نفسة من هي الشخصية التي رشحت شويكة لتقلد منصب وزير في حكومة النسور او ساهمت في هذا الاتجاة.

ايضا تجد ان النسور قد اختار وزراء ستة من السلط في حين اغفلت البادية الوسطى والشمالية وكذلك محافظات عدة من هذا التعديل الاول لحكومتة ، اننا ننظر في سيرة كل هؤلاء الوزراء الذين اختارهم النسور لنجد انهم جميعا لم يخترعوا او يقدموا للبشرية او للشعب الاردني شيء حتى يتم اختيارهم اذا كان المقياس هو الانجاز .

لك الله يا وطني ، ننتظر لعل المستقبل يحمل الامل لنا اسعد الله صباحكم جميعا
tawfiqaid@yahoo.com
http://alqalahnews.com/assets/news_gallery/97536_1_1425538691.png