المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «فيس بوك» تلغي «واتس آب».. لصالح «ماسنجر»


Eng.Jordan
03-22-2015, 11:08 PM
http://www.moheet.com/gallery/2014/moheet_09/20140412_154924_8207.jpg


وكالاتكشفت شركة “فيس بوك”، عن إجراء تحديثات جوهرية على تطبيق المحادثة الخاص بها “ماسنجر”، لإدخال العديد من التحديثات الجديدة عليه من ناحية إضافة ميزات للمستخدمين تمكِّنهم من مشاركة المحتوى الرقمي الخاص بهم مع طرف ثالث، وإمكانية استضافة خدمات رقمية أخرى ضمن برنامج المحادثة.
وأشارت تقارير عالمية إلى ازدياد أعداد مستخدمي برامج المحادثة الفورية مثل “WhatsApp” و“Line وWeChat”، على حساب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مثل “فيس بوك” و”تويتر”.
ولعل ميزة الدفع للأصدقاء من خلال التطبيق “pay your friends through Messenger” تعتبر إحدى الخطوات الأولى في هذا الطريق الذي تعزم الشركة على المضي فيه قدمًا.
وسيكون هدف شركة “فيس بوك” الأساسي استعادة زمام المبادرة والدخول ضمن سوق المستثمرين الكبار في هذا المجال من خلال تقديم تجربة جديدة مميزة تنافس من خلالها تطبيقات مسيطرة حالياً على هذه السوق مثل تطبيقي “Line” و“WeChat” وغيرهما من التطبيقات التي تقدم خيارات كثيرة للمستخدمين تتعدى الوظيفة الأساسية (المحادثة)، حيث بات بإمكان مستخدمي تلك التطبيقات التنقل بين محتويات عديدة كالألعاب والمحادثات ومتابعة الأخبار والفرق الرياضية المتنوعة.