المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاصفة الحزم .. يوم من أيام العرب


الامير الفقير
03-26-2015, 12:07 PM
عاصفة الحزم .. يوم من أيام العرب




بدون مقدمة أو حتى متن للمقالة ، ودخول مباشر الى خاتمة الموضوع .. فأن كل من يعتقد أن عاصفة الحزم (العربية) هي حصرا ضد عصابات ميليشيات الحوثيين اليمنية المشابهة لميليشيات أخرى في العراق وسوريا ولبنان والبحرين من حيث اساليب عملها ومصادر(تمويلها) .. نقول لكل من يعتقد ذلك عليه أن يتبع المسالك التي ستؤدي فيه الى الخاسر الأكبر من هذه الملحمة العربية الرائعة ، ألا وهي ايران وليس غير ايران .. فأيران هي راعية الحرب الباردة بامتياز بينها وبين محيطها العربي ، وهي أنجح من استغل مبدأ الحرب بالوكالة في تفتيت مجتماعتنا العربية وتحييد بعض جيوشها ضمن تلك الدول السابقة الذكر ، من خلال عزفها على وتر الطائفية ودعم اتباعها في هذه الدول عسكريا واقتصاديا وفكريا واجتماعيا وصناعة ميليشيات ضاغطة تأتمر بأمرها وتنفذ كل رغباتها .

الآن وقد أيقنت ايران أن اللعب بالنار سيطولها حتما ان تمادت فيما هي فيه ، وأن خسائر بنيانها الطائفي المشبوه وحلمها الأمبراطوري لم يعد يواجه السكوت المعهود من قوى ودول عربية مؤثرة مهمة مثل مصر والأردن والسعودية والأمارات .. لذلك قد نجدها أي ايران وفق عنجهيتها المعهودة قد تبحث عن بعض من التعويض عن خسائرها الستراتيجية التي ثلمت في (جبهة) اليمن ، فتسارع الى خطوات خطيرة داخل العراق او داخل لبنان .. وهما مرشحان لأسناد أيران في غيها وفق النجاحات الطائفية التي رسختها اجندتها الآيديولوجية في هذان البلدان .. إلا أن كل المؤشرات تشير الى أن ايران لن تستفيق بسهولة من صولة العرب هذه .. ونعتقد أن عاصفة الحزم هي (قندرة) عربية من قياس أكس لارج طارت بأتجاه رأس الولي الفقيه بطريقة مشابهة لطيران قندرة منتظر الزيدي طيبة الذكر .

Eng.Jordan
03-26-2015, 12:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حمداً لله على سلامتك كاتبنا العراقي الفذ ..

أبقى الله قلمك سيفاً حاداً لا يلين له جانب

بالنسبة لهذه العاصفة التي انطلقت من اليمن نأمل ان تكسر شوكة المجوس وتصبح بداية لتطهير كل بلاد العرب من نجاساتهم ..ونأمل ان تكون هذه الجيوش متحدة بالفعل ولو لمره واحدة حتى لا يستمر مسلسل السقوط المستمر للدول العربية تباعاً ...

كان الخطأ الاستراتيجي الأول لدول الخليج تحديداً يوم سمحو للنظام العراقي بالانهيار ... وهم الآن يتداركون نتائج أخطائهم ...

ندعو الله السلامة لجميع أبناء الأمة العربية المكلومة


فيض من التحايا لكم ولحضوركم الكريم

الامير الفقير
03-29-2015, 10:26 AM
الشكر لحضرتك ايها الأخت العزيزة

المرحلة تحتاج الى ( جسرة ) في التعامل مع الحلم الأيراني

الذي هو حقيقة راسخة في عقول بني فارس ، وليس اضغاث احلام

كما كان يصورها لنا بعض قادتنا (المسالمين ) .. وربما تلك الجسرة

التي دخلت قلوب قادتنا والتي افرحتنا بحق .. هي المفتاح

لأنهاء معظم مشاكل المنطقة ..

واذا عزمت فتوكل على الله

دائما التقدير والأحترام يسبق امتناني لوجودك معي

خالد العتيبي
06-04-2015, 08:34 PM
بارك الله فيك أخي العزيز الامير الفقير

ونفع بك ...

تقديري

د. علي محمود التويجري
10-29-2015, 12:04 AM
ليت ان يكون للعرب حزم و حسم صادق و في كل شيء سواء و على حد سواء مع ايران او غيرها جاعلين ذلك لرفعة و علو كلمة الله في كل شيء متخذين ذلك منهجا للفكر و الحياة.

الامير الفقير
03-29-2017, 10:02 PM
ان شاء الله اخي دكتور علي

سعدت بوجودك هنا

احترامي .. واسف على التأخير