المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نشر مروحيات بين السعودية واليمن


عبدالناصر محمود
04-14-2015, 06:39 AM
قوات التحالف تنشر مروحيات قتالية على الحدود بين السعودية واليمن
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

25 / 6 / 1436 هــ
14 / 4 / 2015 م
ــــــــــــ


http://almesryoon.com/images/thumbs/470/be32b1706097d51b0166a4157c4eff54.jpg


أكد المتحدث باسم حملة عاصفة الحزم ضد الحوثيين في اليمن العميد أحمد عسيري أن قوات التحالف العربي نشرت مروحيات قتالية على الحدود بين السعودية واليمن.
وأشار العسيري أيضا إلى أن العمل جار لدعم اللجان الشعبية في محيط مدينة عدن . وذكرت قناة سكاي نيوز أن سبعة عشر مسلحا بينهم أربعة عشر حوثيا وثلاثة من أفراد اللجان الشعبية قتلوا في قصف واشتباكات بين الطرفين في المدخل الشمالي لمدينة عدن.
وأضافت أن اللجان الشعبية أفشلت محاولة جديدة للحوثيين وقوات الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح التقدم نحو منطقة البريقة التي تضم مصافي النفط في عدن. وفي غضون ذلك أعلن الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي عن تعيين رئيس وزرائه السابق خالد بحاح نائباً له في خطوة تستهدف تعزيز قوة السلطة التنفيذية في ظل الأزمة الراهنة.
وقال احد مستشاري الرئيس اليمني إن تعيين بحاح قد يساعد في إيجاد حل سياسي في اطار الجهود الرامية لاستئناف عملية الحوار التي ترعاها الأمم المتحدة.
ويذكر بحاح يتمتع بعلاقات طيبة مع العديد من الفصائل المتناحرة في اليمن وبالتالي قد ينظر إليه على انه الشخص الذي يستطيع تهدئة التوتر وإقناع الأطراف المختلفة بالجلوس إلى طاولة التفاوض.

-----------------------------------------------