المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السيسي يختتم زيارة خاطفة إلى السعودية


عبدالناصر محمود
05-03-2015, 06:08 AM
السيسي يختتم زيارة خاطفة إلى السعودية
ــــــــــــــــــــ

14 / 7 / 1436 هــ
3 / 5 / 2015 م
ــــــــــــ

http://www.albayan.co.uk/photoGallary/newsImages/152902052015044918.jpg

قالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية إن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اختتم زيارة خاطفة إلى السعودية استغرقت نحو ساعة ونصف.

وذكرت أن السيسي غادر العاصمة الرياض، بعد زيارة قصيرة التقي خلالها الملك سلمان بن عبدالعزيز في قصر العوجا، قبل أن يصطحبه إلى قاعدة الرياض الجوية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد.كان السيسي، وصل إلى الرياض، السبت 2 / 5 / 2015 م ، في زيارة هي الثالثة له للسعودية منذ 99 يوما.

ووفق الوكالة السعودية، هنأ الرئيس المصري ولي العهد وولي العهد السعودي بمنصبيهما الجديدين، واستعرض الملك سلمان، العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، إضافة إلى تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية.
قبل أن يقيم العاهل السعودي مأدبة غداء تكريماً للسيسي والوفد المرافق له، الذي ضم وزير الخارجية سامح شكري، ورئيس المخابرات العامة خالد فوزي.

وكان السيسي وصل، إلى العاصمة السعودية الرياض، بعد ظهر يوم السبت، ووفق وكالة الأنباء السعودية الرسمية، كان في مقدمة مستقبلي السيسي بمطار قاعدة الرياض الجوية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد.
وأوضحت الوكالة السعودية أن الرئيس المصري توجه بصحبة ولي العهد، وولي ولي العهد، في موكب رسمي، للقاء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

----------------------------------