المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غارات صهيونية على قطاع غزة


عبدالناصر محمود
05-27-2015, 10:03 AM
سلسلة غارات صهيونية على أهداف متفرقة في قطاع غزة
ــــــــــــــــــــــــــــ


9 / 8 / 1436 هــ
27 / 5 / 2015 م
ــــــــــــ


http://www.albayan.co.uk/photoGallary/newsImages/152927052015075422.jpg


شنت الطائرات الحربية صهيونية، فجر اليوم الأربعاء 27 / 5 / 2015 م ، سلسلة غارات على أهداف متفرقة في أنحاء قطاع غزة، دون أن يتم الإعلان عن وقوع إصابات.

وقال بيان صادر عن الجيش الصهيوني نقله الموقع الإلكتروني للجيش: "شن الجيش الإسرائيلي جملة من الغارات على أهداف إرهابية في قطاع غزة ردا على إطلاق صاروخ باتجاه جنوب إسرائيل".
وأضاف البيان أن "حركة (المقاومة الإسلامية) حماس هي المسؤولة عن أي استهداف لأراضي إسرائيل". وأكد البيان على أنه "تمت إصابة الأهداف في قطاع غزة بدقة".

وقالت الإذاعة الصهيونية صباح اليوم 27 / 5 / 2015 م إن "غارات الطائرات فجر اليوم استهدفت أربعة اهداف للتنظيمات الإرهابية في قطاع غزة ردا على إطلاق قذيفة صاروخية مساء أمس على جنوب إسرائيل". من جانبه، قال وزير الدفاع الصهيوني موشيه يعالون إن "إسرائيل لن تمر مرور الكرام على مثل هذا الحادث"، في إشارة إلى إطلاق الصاروخ.
وأضاف، بحسب ما نشرته الإذاعة الصهيونية، أن "إسرائيل سترد بشدة إذا لم يسد الهدوء الجانب الإسرائيلي من الحدود (مع قطاع غزة)".وتابع يعالون "أنصح حماس بعدم اختبار إسرائيل".

وفي وقت سابق، أفاد مراسل "الأناضول" أن مقاتلات سلاح الجو الصهيوني قصفت بصاروخ واحد أرضا زراعية خالية شرقي مدينة رفح أقصى جنوبي قطاع غزة.ووفق شهود عيان، فإن الطائرات الصهيونية أغارت بعدة صواريخ على موقعين عسكريين لسرايا القدس (الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي) في مدينة رفح.

واستهدفت الطائرات الحربية الصهيونية موقعا عسكريا آخر لسرايا القدس غربي مدينة خانيونس جنوبي القطاع بثلاثة صواريخ.وفي بلدة بيت لاهيا، شمالي قطاع غزة، قصفت المقاتلات الإسرائيلية بثلاثة صواريخ موقعا عسكريا لذات التنظيم الفلسطيني المسلح.وألحق القصف الصهيوني أضرارا في عدد من المنازل الفلسطينية القريبة من المواقع المستهدفة.

--------------------------------------------