المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غارات على مواقع عسكرية في صنعاء


عبدالناصر محمود
06-02-2015, 09:01 AM
غارات مكثفة للتحالف العربي على مواقع عسكرية في صنعاء
ــــــــــــــــــــــــــــــ

15 / 8 / 1436 هــ
2 / 6 / 2015 م
ـــــــــــ

http://www.albayan.co.uk/photoGallary/newsImages/152901062015110539.jpg


شن طيران التحالف العربي، صباح الإثنين 1 / 6 / 2015 م ، غارات مكثفة على مواقع عسكرية تابعة للحوثيين وقوات الرئيس السابق، علي عبد الله صالح، في العاصمة اليمنية صنعاء.
وذكر شهود عيان أن الطيران شن نحو 10 غارات على معسكر "النهدين" و"دار الرئاسة"، في صنعاء، وأن انفجارات عنيفة سمع دويها في أماكن بعيدة عقب غارات الطيران.ولفت الشهود إلى استمرار تحليق الطيران في سماء العاصمة حتى اللحظة، مع تواصل إطلاق المضادات الأرضية من قبل قوات الحوثيين و"صالح".
وفي مدينة الحديدة (غرب)، قال شهود عيان، إن انفجارات عنيفة أعقبت غارات التحالف العربي في وقت مبكر فجر اليوم، على مواقع عسكرية في المدينة التي يسيطر عليها مسلحو الحوثي مضيفين أن الغارات استهدفت مواقع تابعة للدفاع الجوي بمطار الحديدة، دون معرفة الأضرار التي لحقت به على وجه الدقة.
وألقى مسلحو المقاومة الشعبية قنبلة يدوية على أحد المقرات التابعة لمسلحي الحوثي بحي الربصة في مدينة الحديدة وقال الشهود إن اشتباكات مسلحة اندلعت بين الجانبين إثر إلقاء القنبلة، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى لم يتضح عددهم بعد.
كما شن طيران التحالف نحو أربع غارات على مخازن للأسلحة في جبل نقم شرقي صنعاء،وأفاد شهود عيان بوقوع انفجارات عنيفة جراء استهداف المخازن.
وكان طيران التحالف قد استهدف في الحادي عشر من مايو/أيار الماضي مخازن أسلحة في الجبل ذاته، ما أسفر عن انفجارات عنيفة وصلت أضرارها إلى الأحياء القريبة.

-----------------------------------