المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صحفية تردد هتافات مناهضة


عبدالناصر محمود
06-04-2015, 06:08 AM
صحفية تردد هتافات مناهضة للسيسي خلال مؤتمره الصحفي مع ميركل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

17 / 8 / 1436 هــ
4 / 6 / 2015 م
ـــــــــــ

http://www.almoslim.net/files/images/thumb/rabia-thumb2.jpg

رددت الصحفية الشابة "فجر العدلي"، يوم الأربعاء 3 / 6 / 2015 م ، هتافات مناهضة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، خلال مؤتمر صحفي عقده مع المستشارة الألمانية "أنجيلا ميركل"، في العاصمة برلين.
ووصفت العدلي وهي صحفية مصرية تعمل في ألمانيا، لم يسمح لها بتوجيه سؤالٍ للسيسي وميركل خلال المؤتمر الصحفي، السيسي بـ "القاتل"، رافعةً إشارة ميدان رابعة، الذي شهد مقتل العديد من مؤيدي أول رئيس مدني منتخب في مصر.
وردًّا على هتافات العدلي، ردَّدَ بعض الصحفيين المصريين المؤيديين للسيسي، بشكل جماعي، هتافات من قبيل "تحيا مصر.. تحيا مصر"، ما أحدث ضجة وفوضى في المؤتمر الصحفي، فيما أخرجت قوات الأمن الصحفية الشابة، واضطر السيسي وميركل إلى مغادرة القاعَة بسرعة.
في غضون ذلك، استقبل معارضون مصريون لنظام الحكم في مصر، الرئيس المصري "عبد الفتاح السيسي"، باحتجاجات في العاصمة الألمانية برلين، التي وصلها الأخير في مستهل زيارة رسمية للبلاد.

وهبطت الطائرة التي أقلت الرئيس المصري والوفد المرافق له، في الجزء العسكري من مطار "تيغيل" بالعاصمة برلين، وعقب توجهه إلى فندق "أدلون" الذي سيقيم فيه خلال زيارته استقبله عدد كبير من المعارضين له بوقفة احتجاجية أمام الفندق المذكور.

كما أُضطرت الجهات المعنية إلى إدخال الرئيس المصري والوفد المرافق له من الباب الخلفي للفندق بدلا من الباب الرئيسي، تحاشيا لمواجهة المحتجين المحتشدين أمام الفندق وهم يرتدون قمصانا علىها إشارة "رابعة".

ــــــــــــــــــــــــــــــ