المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تدبر تطلق مسابقتها العالمية


عبدالناصر محمود
06-11-2015, 06:23 AM
الهيئة العالمية لتدبر القرآن الكريم تطلق مسابقتها العالمية
ـــــــــــــــــــــــــــ


24 / 8 / 1436 هــ
11 / 6 / 2015 م
ـــــــــ

http://www.almoslim.net/files/images/thumb/Items_1379-thumb2.jpg


أطلقت الهيئة العالمية لتدبر القرآن الكريم مسابقتها العالمية في مجال تدبر القرآن الكريم بفرعيها العلمي والإعلامي، وذلك على موقعها الإلكتروني وصفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي.


وقد جاءت المسابقة إسهاماً من الهيئة في نشر التدبر، وتلبية لاحتياجات الأمة إلى تدبر القرآن، والعمل به في كل شؤون حياتها. وتحفيزاً للمتميزين في صناعة الإعلام القرآني، ليكون فاعلًا ومؤثرًا في مسيرتها الإيمانية والحضارية.


وتهدف المسابقة إلى تعميق الوعي بتدبر القرآن الكريم في أوساط الأمة، وإثراء مجاله بالبحث العلمي الهادف، وتعزيز الأوساط القرآنية بمناهج تعليمية للتدبر، بالإضافة إلى إطلاق قدرات الأمة للتنافس في خدمة القرآن الكريم، ودعم الإعلام الإسلامي بأفكار ومنتجات تدبرية متميزة.


وتشمل المسابقة التي تزيد قيمة جوائزها على 60 ألف دولار عددًا من الفروع؛ كفرع البحث العلمي، وفرع المناهج العلمية، وفرع خدمة التدبر في القسم العلمي، وفرع المقاطع الفِلمية، والأفكار الإعلامية في القسم الإعلامي.


وتتاح المشاركة في المسابقة لكل مسلم من الجنسين على أن تستوفي شروطها المحددة على صفحتها في الموقع الإلكتروني، وذلك من خلال البريد الإلكتروني tadabbor@tadabbor.com ، وحتى تاريخ 15 / 11 / 1436 هـ الموافق 30 / 8 / 2015 م مـ .


وسوف تعلن نتائج المسابقة في موقع الهيئة الإلكتروني وعبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ( تويتر، فيسبوك، واتس آب)، وتسلم الجوائز للفائزين في المؤتمر العالمي الثاني لتدبر القرآن الكريم الذي سيعقد بمشيئة الله تعالى في الدار البيضاء بالمملكة المغربية بتاريخ 14 – 15/ المحرم/1437هـ الموافق 28 – 29/ 10/ 2015مـ .

-------------------------------