المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حماس تلمح لأسر عدد من الجنود


عبدالناصر محمود
07-06-2015, 03:46 AM
حماس تلمح لأسر عدد من جنود الاحتلال
ــــــــــــــــــــ

19 / 9 / 1436 هــ
6 / 7 / 2015 م
ــــــــــــ

http://www.almoslim.net/files/images/thumb/34_3-thumb2.jpg

ألمح موقع مقرب من حركة المقاومة الإسلامية حماس لأسر عدد من جنود الاحتلال الصهيوني.

ونشر موقع مجد في مناسبتين على الأقل خلال النصف الأول من شهر رمضان الحالي، تقارير توحي بوجود عدد من جنود الاحتلال أسرتهم المقاومة الفلسطينية خلال عدوان الصيف الماضي على قطاع غزة.

وورد بالموقع نهاية الأسبوع الماضي خبر حول جندي يدعى ميكي أرون، قال إن الأيام القادمة "ستكشف مصيره ومصير جنود آخرين، لم يتحدث عنهم جيش الاحتلال".

وطالب مصدر في حركة حماس في 20 أبريل الماضي رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو بأن يعد جنوده جيدا، ويكفّ عن تضليل ذوي المفقودين من شعبه.

ونقل موقع المجد اعترافات قائد الكتيبة 101 في لواء المظليين "الإسرائيلي" أفينوعام أموناه حول العدوان الأخير على قطاع غزة، وحادثة أسر الجندي "ميكي أرون" شرق خانيونس، وأوضح أن القائد لم يذكر تفاصيل حول مصير هذا الجندي.

وحسب الموقع فإن أرون دخل مع وحدته منطقة قريبة من بلدة خزاعة شرق خانيونس، جنوب قطاع غزة وأسره أحد رجال المقاومة في تلك المنطقة، لكن الإعلام الصهيوني يمتنع عن تقديم تفاصيل حول مصيره.

ووفقا للموقع الإلكتروني فإن اسم ميكي أرون لم يذكر في عداد قوائم القتلى لدى جيش الاحتلال أثناء الحرب الأخيرة ولم يذكر في عداد المفقودين "ما يعني أن الجيش الصهيوني تكتم على أمره بالإضافة للتكتم على نهايات عدد آخر من جنوده".

وخلص إلى أن ما حل بالجندي أرون ستكشفه الأيام المقبلة "بالإضافة لآخرين لم يتحدث عنهم الجيش الصهيوني وما زال يتكتم على مصيرهم".

---------------------------------------------