المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة الغدر


يحــــــي عباسي
07-24-2015, 07:54 PM
إن الغدر قتل متكرر بعد بعث متكرر و أشد الغدر وطأة هو غدر من ملكته عمرا كاملا
تمتعي بذنب لا ينفك عنك أبدا , و ارتقبي يوم يأتيك الحبر و الورق بسطر يحيل حلما عشته معك حديقة أحجار باردة , ارتقبي يوم يطل عليك شبح ذلك العمر فينعق في مساحة حياتك الجديدة فتطمر تحت رماد لا تسمعين بين الرفات التي تجاورك إلا صراخ هذه الرسائل ...رسائل الغدر.
إلى التي كانت حبيبتي ..مع احترماني
إن يوم سعدي الذي انتظرته قد اقبل ..ولكنه لم يكن إلا ملتقى أحزاني إنه اليوم الذي أعلنت فيه أني ساقط من حساباتك , ككلمة مشطوبة على سطر , تراها العين فتهملها فقد تمدد فوقها سطرا متعرجا , هي زلة قلم و فلتة خاطر ما كنت تقصدينها ملئت بها بعض الفراغ زمنا .و هكذا لم أكن إلا لعبة نتلهى بها ثم نرميها في ركن مظلم , لم أكن في عرفك إلا شمعة أكلتها نار أيامك فلما انطفأت و تطاير منها بعض الدخان الخفيف أظلمت الغرفة .
ما أقدرك على التمثيل و على رسم اللوحات الزاهية بدهان اسود أما أنك رششتي عيني ببعض سحرك فلم أرى وراء الوردة خنجرا . ما أقدرك على اللعب و ما أصبرك على تأليف الحكايات الطويلة حتى أني و أنا أسمعك كنت أنزلق إليك فأصدقك , كانت الأوهام تخلق على شفتيك كعرائس القطن فتلهيني عن طعم الغدر الذي كنت أتذوقه.
اعترف أني ما رأيت وهما أجمل من وهمك بألوانه الزاهية المصقولة من خيوط قوس قزح , أعترف أني كنت مرتميا فيك بكل الذي أملك و بكل الذي يكونني , اعترف أني كنت احبك ...نعم أحبك قالها يوما دمعي في ظلمة غرفة باردة شوقا إليك , قالها صوتي المتهدج الذي كان شجرة أصلها قلبا عاشقا و فرعها رحيقا يكتبك . لا اخجل من الاعتراف لأني لا اخجل من الصدق .
سأرسم صورة لك حين كنت حبيبتي .....ثم انتظري كيف يسطرك قلمي ..

Eng.Jordan
07-26-2015, 08:30 AM
الكاتب القدير يحي عباسي


مرحباً بك من جديد بين صفحات شذرات


أدبك الجميل ،ومعاني حروفك الرائعة تجعلنا نتشرف دائماً بمتابعة كل ما يخطه قلمك


هنالك أقلام تجبر متذوقي الأدب على متابعتها وتقديرها




كل التقدير لك ولأدبك الراقي

يحــــــي عباسي
07-26-2015, 03:48 PM
اخجل من كرم الاستقبال و حسن الكلام لك الشكر