المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرئيس اليمني يصل القاهرة


عبدالناصر محمود
08-06-2015, 06:28 AM
الرئيس اليمني يصل القاهرة للمشاركة في حفل افتتاح قناة السويس
ــــــــــــــــــــــــــــــــ

21 / 10 / 1436 هــ
6 / 8 / 2015 م
ـــــــــــــ

http://www.almoslim.net/files/images/thumb/hadiii_3-thumb2.jpg

صرح مصدر ملاحي بمطار القاهرة الدولي، بأن الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي وصل صباح الأربعاء 5 / 8 إلى العاصمة المصرية قادمًا من الرياض، على متن طائرة سعودية خاصة، في زيارة لمصر يلتقى خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويشارك في حفل افتتاح قناة السويس الجديدة الخميس6 / 8 ، بحضور عدد من زعماء ورؤساء دول عربية وأفريقية وأوروبية.

و استمر وصول الوفود العربية والدولية إلى مطار القاهرة الدولي، للمشاركة في حفل افتتاح قناة السويس الجديدة، والمقرر الخميس.
وفي هذا السياق، وصل القاهرة الأربعاء، رئيس توجو، فاوري جانسنبي، ورئيس مجلس الأمة الجزائري، عبد القادر بن صالح، ووزير الشؤون المغاربية والأفريقية الجزائري، عبد القادر مساهل، ومبعوث الرئيس الصيني وزير الثقافة، لو شوه جانج، ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني، ناصر جودة.
كما وصل أيضًا الأربعاء 5 / 8 ، دارل عيسى، عضو الكونغرس الأمريكي، على رأس وفد من الكونغرس، للمشاركة في حفل افتتاح قناة السويس الجديدة غدا الخميس 6 / 8 .

ونقلت وكالة "الأناضول" عن مصدر ملاحي بمطار القاهرة الجوي، قوله إن وفدًا من الكونغرس وصل بعد ظهر الأربعاء (بتوقيت القاهرة)، برئاسة دارل عيسى.
وكانت الحكومة المصرية قد وجهت دعوات إلى عدد كبير من رؤساء وزعماء الدول، لحضور حفل افتتاح قناة السويس الجديدة، والمقرر له اليوم الخميس 6 / 8 .

ـــــــــــــــــــــــــــــــ