المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج هولدا كلارك لإزالة الطفيليات والسرطان بالأعشاب


Eng.Jordan
08-17-2015, 11:32 AM
برنامج هولدا كلارك لإزالة الطفيليات والسرطان بالأعشاب


http://www.alaalsayid.com/images/articles/Hulda%20Parasites%20Herbs%20program.jpg

http://www.alaalsayid.com/images/articles/Hulda%20Parasites%20Herbs%20program.jpgمن المعروف أن الطفيليات يمكنها أن تسبب ضرراً هائلاً لجسم الإنسان، تدمّر جهاز المناعة وتسبب الأمراض المختلفة... لذلك، ورغم أن تكاثر وتجول الطفيليات في أجسامنا يعتبر شيئاً عادياً، لكن من الضروري جداً التخلص منها بشكل منتظم.
إن التخلص من كل أنواع الطفيليات أمر مستحيل باستخدام الأدوية الطبية الكيميائية، لأن كل واحد منها يقتل نوع أو اثنين فقط... وهذه الأدوية أيضاً تجعلك متعباً ومريضاً بسبب آثارها الجانبية.. تخيل تناول عشر أنواع أدوية سوية لتقتل دزينة من الطفيليات فحسب!
بالرغم من أن كثيراً من الأعشاب الطبية لها خواص مضادة للطفيليات، لكن الطبيبة العالمة هولدا كلارك اكتشفت أن ثلاثة أعشاب سوية فحسب، قادرة على تخليص جسمك من أكثر من 100 نوع طفيليات دفعة واحدة!! ودون أي أثر جانبي حتى الصداع! دون دوار أو غثيان! دون أي تداخل دوائي مع أي دواء آخر قد تكون تتناوله أيضاً!
وتؤكد هولدا كلارك أن سبب جميع أمراضنا حتى السرطان والإيدز يعود للطفيليات والتلوث الكيميائي.. اقرأ أكثر هنا: ...الطفيليات ونفسية الإنسان والإيدز والسرطان (http://www.alaalsayid.com/index.php?artid=3415)
قبل أن أذكر لكم هذه الأعشاب المعروفة، لا بد من تذكر أن هناك طريقة فعالة جداً وقادرة على تعقيم الدم والجسم بكامله من الطفيليات (إضافة للجراثيم والفطريات والفيروسات) عن طريق تطبيق تيار كهربائي بسيط على الدم عبر الجلد، بسهولة وأمان في البيت عن طريق جهاز بوب بيك الكهربائي الذي يمكنك أن تصنعه بنفسك.. المكتشف بوب بيك عندما أجرى تحليلاً للدم في أحد الأيام، تفاجأ الطبيب المحلل كثيراً من النتائج وقال له: هذه أول مرة خلال 15 سنة من عملي في المختبر أرى عينة دم خالية تماماً من كل أنواع الطفيليات! ليس هذا فحسب، بل أن نقطة الدم في العينة بقيت حيّة لفترة أطول بعشرة مرات من عينات الدم العادية! للمزيد اقرأ هنا:www.alaalsayid.com/ebooks/Beck_Ar.doc (http://www.alaalsayid.com/ebooks/Beck_Ar.doc)

نعود لأعشاب هولدا كلارك، وهي ربما تكون أوفر وأسهل لك وهي متوافرة في كل بلد..
وهناك بحث واكتشاف جديد أن عشبة منها هي الشيح: تقتل 98% من خلايا السرطان خلال 16ساعة! (http://www.alaalsayid.com/index.php?artid=3500)

1- قشور الجوز الأسود (from black walnut tree - juglans nigra):
http://www.alaalsayid.com/images/articles/black_walnut_fruit.jpgوهي علاج قديم مستخدم عند الهنود الحمر في أميركا كمضاد للطفيليات، الجراثيم، الفيروسات والفطريات... المواد الفعالة فيها هي: juglone, tannin, iodine ..الصبغة المستخلصة من قشور (الجوز الأسود) الخضراء الطازجة تقتل المراحل البالغة من الطفيليات.
قشور الجوز العادي الموجود في بلادنا Juglans regiaوأنواع الجوز الأخرى تحتوي أيضاً على نفس المواد الفعالة (ربما بنسبة أقل من الجوز الأسود لكنها نافعة وكافية).
يمكنك شراء الصبغة جاهزة عبر الانترنت، أو استخلاصها بنفسك بسهولة أفضل:
طريقة تحضير صبغة قشور الجوز فائقة القوة... ستحتاج:
* أكبر وعاء عندك من السيراميك أو الزجاج أو معدن مطلي جيداً من الداخل (لا تستخدم أي معدن مكشوف كالستانلس أو الألمنيوم أو التيفال) سعته حوالي 10لتر.
* حبات الجوز الأسود أو الجوز البلدي وهي لا تزال ضمن القشرة الطازجة، 50% على الأقل خضراء لم تجف أو تسودّ بكاملها بعد، بكمية تكفي لملئ الوعاء.
* كحول نقي عيار 50% تقريباً (أو 95% مدده إلى نصف كحول مع نصف ماء مقطر جيد) ما يكفي لغمر كمية الجوز.
* نصف ملعقة شاي من بودرة فيتامين سي
* قطعة بلاستك أو سيلوفان للتغطية
* أوعية زجاجية مرطبان مع غطاء أو قناني زجاج.
...شجرة الجوز الأسود أو البلدي تنتج حبات الجوز الخضراء في الخريف... الجوزة طبعاً تكون داخل الكرة لكننا سنستعمل الكرة كما هي دون تقشير أو تكسير، لأن المواد الفعالة موجودة في القشرة الخضراء الطازجة الخارجية.
اغسل حبات الجوز جيداً بماء بارد، وفرشاة إذا كانت متسخة بالتراب، ضعها في الوعاء واغمرها بالكحول أكبر كمية ممكنة دون ملامسة الغطاء... انثر فوقها نصف كمية فيتامين سي... غطها بإحكام بقطعة نايلون ثم غطاء ثقيل.... دعها منقوعة ثلاثة أيام.
بعدها ارمي حبات الجوز واسكب السائل في أوعية زجاجية كالمرطبان أو القناني، قم بتقسيم ما بقي من فيتامين سي على الأوعية... املأ الأوعية قدر الإمكان لتقليل كمية الهواء.
إذا كان للأوعية غطاء معدني، أولاً ضع غطاء نايلون تحته ثم أحكم إغلاق الغطاء فوقه.
ستبقى فعالية المحلول قوية عدة سنوات إذا لم يفتح الوعاء، حتى لو صار لونه غامقاً.
تذكر لا تستخدم ماء الحنفية في الوصفة ولا أي نوع من الماء المباع في قناني بلاستك.. الأفضل هو ماء مقطر جيد.

2- الشيح أو الأفسنتين (from Artemisia shrub - artemisia absinthum):
http://www.alaalsayid.com/images/articles/1390931103Artemisia%20Absinthium.jpgنبات معروف منذ القدم بأنه مبيد للديدان الطفيلية، ويساعد الناس ضعفاء الهضم أو الذين عندهم عسر بالهضم.... إنه يزيد من درجة حموضة المعدة ومن إنتاج عصارة الصفراء... كبسولات من الشيح المطحون حديثاً تقتل المراحل اليرقانية من الطفيليات... أفضل أنواع الكبسولات الفارغة للشراء هي الشفافة النباتية المصنوعة من النشاء.

3- كبش القرنفل المعروف (from clove tree - eugenia caryophyllata):
له خواص مضاد للطفيليات، مضاد للفطريات، مضاد للفيروسات ويوقف الالتهابات... وكذلك يزيل الألم... كبسولات من كبش القرنفل المطحون حديثاً تقتل بيوض الطفيليات.
http://www.alaalsayid.com/images/articles/clove-buds_1024x1024.jpg
هذه الأعشاب الثلاثة يجب أن تستخدم سوية في البرنامج لكن كمكونات مستقلة عن بعضها... فقط إذا استخدمتهم معاً ستخلص جسمك من الطفيليات... إذا قتلتَ فقط المراحل البالغة، فستنمو المراحل الفتية والبيوض لتعطي بالغة بعد فترة قريبة.. وإذا قتلت فقط البيوض، فملايين المراحل الموجودة سلفاً في جسمك ستتحول لبالغة وتضع المزيد من البيوض..... يجب أن تستعمل الأعشاب الثلاثة سوية في فترة معالجة واحدة.
الطفيليات عندما تموت تحرر سمومها مثل الأمونيا (النشادر)... أكثر من شرب الماء وعصائر الخضار الطازجة في أيام التنظيف لتساعد على التخلص منها.. ولمن يجد عنده حبوب أحماض أمينية طبيعية في الصيدلية (Ornithine and arginine) (ليست إلزامية لنجاح برنامج التنظيف) فقط لمن يجد يمكنه أخذها مع العلاج لطرح فائض النتروجين، وهي أيضاً تحمي الكبد من الأضرار الناتجة عن تناول الأدوية والكيماويات وتنشط إعادة بنائه، وتقوي جهاز المناعة، تساعد الهرمونات وتقلل من نمو الأورام.

ماذا تحتاج؟
* خلاصة صبغة قشور الجوز الأسود أو العادي المركزة
* كبسولات من الشيح الأفسنتين (200-300ملغ في الكبسولة)
* كبسولات من كبش القرنفل (500ملغ في الكبسولة)
* لمن يجد: Arginine (500mg per capsule) - Ornithine (500mg per capsule)

صبغة قشور الجوز الأسود:
خذ الجرعة المقترحة أدناه بالجدول في نصف كوب من الماء... اشربها بهدوء على معدة فارغة قبل تناول الوجبة مثلاً... ارتشفها ببطء لا تبتلعها بسرعة.. ضع معها قليلاً من الدبس إذا تضايقت من طعمتها أو يمكنك أن تخلطها مع العصير.. المهم اشربها بكاملها خلال 15دقيقة تقريباً.
الجرعة القصوى ستقتل كل المراحل المتبقية عبر الجسم بما فيها محتويات الأمعاء (وهو مكان لا تصل إليه الجرعات الصغيرة ولا التيار الكهربائي من جهاز الزابر)... كمية الكحول ضمن الصبغة قليلة في الجرعات، لكن أحياناً لبعض الناس ذوي الحساسية قد يسبب بعض النعاس أو الخمول في الذهن، عندها الجلوس بضعة دقائق من الراحة تكفي لزوال الأثر.
على مدى سنة: خذ 2 ملعقة من الصبغة المركزة كل أسبوع إلى أن يصبح مرضك المزمن (مثل السرطان) شيئاً من ذاكرة النسيان... هذا لقتل أي مراحل من الطفيليات قد تلتقطها من عائلتك وأصدقائك أو حيواناتك الأليفة.
أفراد العائلة والأصدقاء المقربين عليهم أيضاً أن يأخذوا 2 ملعقة كل أسبوعين ليتجنبوا إعادة إصابتك بالعدوى.. فقد تكون أجسامهم مأوى لبضعة مراحل من الطفيليات في قناتهم الهضمية دون أن تكون لديهم أعراض إصابة... لكن عندما تنتقل هذه المراحل إلى شخص كان لديه سرطان، ستتوجه فوراً لتبحث عن الأعضاء غير المتعافية بعد لتصيبها وتتكاثر فيها.
قد تتساءل لماذا عليك أن تنتظر خمسة أيام قبل أن تأخذ الجرعة الكبيرة منه.. هذا فقط لراحتك، فقد يكون لديك معدة حساسة أو بعض القلق تجاه التسمم أو الآثار الجانبية... في اليوم السادس ستكون قد أقنعت نفسك بأنه لا يوجد سمية ولا آثار جانبية.
إذا أردت المضي بسرعة.. في الواقع، إذا اقتنعت بعد القطرة الأولى بالقوة الشفائية للصبغة، يمكنك أخذ الجرعة الكبيرة منذ اليوم الأول.
وإذا أردت المضي ببطء لا مشكلة... إذا كنت متردداً تجاه فعالية الأعشاب أو قلقاً من تأثيراتها فاستمر بالنقاط وقم بزيادة الجرعة تدريجياً بالسرعة التي تريدها حتى تصبح شجاعاً كفاية لأخذ الجرعة الكبيرة الحاسمة.

كبسولات الشيح:
خذ منها الجرعة المحددة في الجدول أدناه.. خذ الكبسولات سوية في جرعة واحدة (يمكنك بلع بعضها على دفعات إلى أن تشربها كلها)..... ثم خذ 7 كبسولات مرة في الأسبوع بعد برنامج التنظيف، هذا يشكل احتياط مستمر للحماية من الطفيليات.
حاول ألا تنقطع عن البرنامج خاصة قبل اليوم السادس، لتضمن موت الديدان المعوية البالغة بأكملها... بعد ذلك، يمكنك الاستمرار ببطء أكثر إذا أردت... كثير من الأشخاص ذوي المعدة الحساسة يفضلون البقاء لفترة أطول على نفس الجرعة بدلاً من زيادتها حسب الجدول... يمكنك اختيار ما يناسبك لكن بعد اليوم السادس.
تحذير: النساء الحوامل والمرضعات والأطفال الرضع يجب ألا يتناولوا الشيح

كبسولات كبش القرنفل:
إن كبش القرنفل الجاهز المطحون من السوبرماركت لااااايعمل! لأنه فقد خواصه المضادة للطفيليات منذ فترة طويلة... ا*** البراعم كاملة واطحنها طازجة في البيت بنفسك.

أحماض أمينية من الصيدلية لمن يجد عنده، وهي ليست شرط أساسي للبرنامج.. يمكنك القيام به من دونها دون أي مشكلة:
ORNITHINE
ابدأ بتناول 2 كبسولة وقت النوم أول ليلة.. و4 ثاني ليلة... خذ 6 ثالث ليلة.. بعد ذلك خذ 4 او 6 وقت النوم كل ليلة إلى أن تجد نفسك تنام بعمق.. عندها توقف عن تناوله وانظر ما إذا كان نومك جيد بدونه... لا تقلق فهو لا يسبب عادة الإدمان.
ARGININE

إن تناول ORNITHINE وقت النوم قد يعطيك طاقة كثيرة في اليوم التالي، بحيث لن تحتاج لتناولARGININE في الصباح.. لكن مع إقلاعك عن القهوة والكافيين (هذا مقترح جيد) إذا ظهر لديك نعاس كثير في الصباح، خذ كبسولة واحدة من ARGININE عند الاستيقاظ وواحدة قبل الغداء والعشاء... ربما تجعلك منفعلاً قليلاً، فقلل الجرعة إذا حدث ذلك.

لا يوجد هناك أي تداخل دوائي مع هذه الأحماض الأمينية... لا حاجة لإيقاف أي معالجة يقترحها عليك الطبيب العادي أو في الطب الأصيل البديل.



جدول جرعات أعشاب الطفيليات



جرعة صبغة قشرة الجوز الأسود المركزة

كبسولات الشيح (200-300ملغ)

كبسولات كبش القرنفل (500ملغ)

اليوم:

تؤخذ مرة واحدة في اليوم، مثلاً قبل الوجبة في نصف كوب ماء

تؤخذ الكبسولات مرة واحدة في اليوم، على معدة فارغة (قبل الوجبة)

تؤخذ الكبسولات ثلاث مرات في اليوم، مثلاً في أوقات الوجبات

1

1 قطرة واحدة

1 كبسولة

1-1-1

2

2

1

2-2-2

3

3

2

3-3-3

4

4

2

3-3-3

5

5 قطرات

3

3-3-3

6

2 ملعقة شاي

3

3-3-3

7

الآن 2 ملعقة مرة بالأسبوع

4

3-3-3

8

مكرر

4

3-3-3

9

مكرر

5

3-3-3

10

مكرر

5

3-3-3

11

مكرر

6

3

12

مكرر

6

الآن 3 مرة بالأسبوع

13

مكرر

7

مكرر

14

مكرر

7

مكرر

15

مكرر

7

مكرر

16

مكرر

7

مكرر

17

مكرر

الآن مرة بالأسبوع

مكرر

18

مكرر

مكرر

مكرر



هنا بعد 18 يوم لا حاجة للمحافظة على مواعيد صارمة، بدلاً من ذلك يمكنك اختيار أي يوم من الأسبوع لتتناول فيه كل مكونات البرنامج سوية.

في حالة السرطان، استمر ببرنامج ال***** من الطفيليات بصورة دائمة لمنع إعادة العدوى:

وهو: خذ مرة واحدة في الأسبوع: 2 ملعقة شاي من صبغة قشور الجوز + 7 كبسولات من الشيح + 3 كبسولات من كبش القرنفل...

بالشفاء من كل داء

..من المصادر:

كتاب هولدا كلارك : The Cure for All Diseases (http://www.alaalsayid.com/ebooks/The%20Cure%20For%20All%20Diseases_Hulda%20Clarke.p df)

محاضرات Bob Beck ,protocol استرجع صحتك وطاقتك (http://www.alaalsayid.com/ebooks/Beck_Ar.doc)