المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجربتي الشخصيه في تنظيف الكبد


Eng.Jordan
08-17-2015, 11:35 AM
الموضوع منقول




أكتب لكم تجربتي الشخصيه في تنظيف الكبد لدي .. والتنظيف ليس شرطا أن تكون مريض لتعمله .. هو مجرد تنظيف للكبلد المسؤول عن تنقيه دمك باستمرار ..
بعد الانتهاء من التنظيف لاحظت سهوله بالتنفس بشكل واضح ولله الحمد .. صحه بدنيه وذهنيه افضل بكثير من السابق .. راحه نفسيه وجسديه .. واشياء اخرى ستعرفها بنفسك بعد التجربه ..

بالبدايه فيه جهاز تم اختراعه من قبل دكتوره اسمها هولدا كلارك Hulda Clark .. وهو يقضي على الفيروسات والبكتيريا المسببه للأمراض .. ( تحدثت في موضوع امس عن شخص اخر .. وهنا موضوع اخر بطريقه مختلفه ) ..
الجهاز باختصار يحاكي ترددات الفيروسات والبكتيريا الضاره بالجسم بالتالي يقضي عليها تماما .. فيديو للتوضيح ..
kELJRX9WsiQ


بالفيديو فيروسات تفككت حتى انهارت وبالاخير بالطبع تخرج مع جهاز الاخراج في الجسم اعزكم الله بشكل طبيعي ..

بخصوص تنظيف الكبد .. تحتاج لتصنع بنفسك جهاز هولدا كلارك وموجود باليويتوب طريقه تصنيعه بنفسك لكي لا يقال الامر تجاري ؟
ويمكن شراؤه بنفسك من الانترنت بسعر ما يتعدا 150 ريال غالبا .. ابحث عن zapper >> اسم الجهاز .. وبتجده بشكل واسع في امريكا واوروبا ..

ان لم تستطع شراؤه او تصنيعه لا مشكله .. تقدر تبدأ تنظيف الكبد بدون الجهاز <

----

إذا كنت تمرض كثيرا أو لديك الكثير من الحساسيات فقد تود أن تقوم بعملية اللتنظيف بأسرع وقت.

العملية بسيطة:

- لابد أن تكون نباتيا على الأقل لمدة أسبوع قبل عملية التنظيف، مع مراعاة عدم تناول الأمور المقشورة و السكريات <<<< النقصود السكر الابيض ابعد عنه تماما وقت فتره التنظيف .. سكر الشاي والمحليات .. باستثناء السكريات الطبيعيه كالتمور وغيرها ..
- في يوم التنظيف، لا تأكل أي شيء بعد الساعة الثانية عشر ظهرا
- يمكنك شرب الماء بشكل طبيعي
- في تمام الساعة السادسة مساء، قم بشرب كأس من الماء مع الملح الإنجليزي أو ما يسمى Epsom Salt (يمكن الحصول عليه من أي صيدلية)، كمية الملح الانجليزي في كأس الماء هي حوالي 15 غرام، أي أكثر بقليل من الكيس المتعارف عليه الذي يباع في الصيدليات.
- في الساعة الثامنة قم بشرب كأس ماء آخر مع الملح الانجليزي.
- في تمام الساعة العاشرة قم بتحضير الوصفة بخلط كأس من زيت الزيتون مع كأس من حامض الليمون أو معصور الجريب فروت، قم بخلطهما جيدا و بشرب الخليط بسرعة (مدة لا تتعدى 5 دقائق).
- بعد شرب الوصفة، قم بالاستلقاء فورا و النوم، يتم الاستلقاء على الظهر، و تقوم بوضع مخدة تحت الأرجل لرفعها قليلا عن مستوى الجسم.
- قبل شرب الوصفة بربع ساعة، يفضل (و لهذه الغاية فقط لتجنب ألم خروج الحجارة) أن تقوم بأخذ دواء (طبيعي إن أمكن) لمساعدتك على النوم و إزالة الألم (يمكن عمل شراب يانسون أو أخذ حبتين Panadol Sleep للكبار).
- بعد النوم، يستيقظ الشخص في الغالب حول الساعة الخامسة صباحا.
- يتم أخذ كأس ماء مع الملح الانجليزي مجددا في تمام الساعة السادسة صباحا. و ثم يتم أخذ كأس آخر في تمام الساعة الثامنة.
- خلال هذا الوقت، و عند الذهاب إلى المرحاض، تتم ملاحظة الحجارة المتراكمة و التي تخرج من الكبد و المرارة، و تعرف من لونها المائل للخضرة.

لا يتم الأكل بشكل مباشر بعد عملية التنظيف، بل يبدأ بشكل تدريجي. مثلا يمكن البدء بحبة فاكهة، و بعدها بساعة شوربة، و بعدها بساعة خضار و حبوب كاملة مع المضغ الجيد و هكذا. مع المراعاة بالطبع أن يتم اتباع النظام الغذائي المتوازن.

أعتذر عن الصوره بالاسفل وهي لما بعد التنظيف خرجت من شخص جربها بنفسه ..

http://www.baytallaah.com/articlesimages/livercleanse.jpg