المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فرنسية تفضح نوايا ألمانيا


عبدالناصر محمود
09-07-2015, 06:48 AM
فرنسية تفضح نوايا ألمانيا تجاه قضية اللاجئين
ـــــــــــــــــــــــ

23 / 11 / 1436 هــ
7 / 9 / 2015 م
ــــــــــ

http://www.albayan.co.uk/photoGallary/newsImages/152907092015023617.jpg

اتهمت مارين لوبان زعيمة الجبهة الوطنية الفرنسية اليمنية، ألمانيا، بإستغلالها قضية اللاجئين و السماح بدخولهم لأرضيها، بهدف "استعبادهم" وتشغيلهم بأجور متدنية.
وقالت مارين لو بان -المعروفة بمعارضتها للهجرة- لمؤيديها في مرسيليا وهي وجهة رئيسية للمهاجرين من شمال افريقيا "ربما تظن المانيا أن سكانها يشرفون على الهلاك وربما تسعى إلى اعطاء أجور متدنية لذا فإنها تواصل *** العبيد من خلال الهجرة الجماعية".
وتتوقع ألمانيا تدفقا قياسيا يصل إلى 800 ألف مهاجر ولاجئ هذا العام وهو ما يمثل حتى الآن أكبر عدد بين دول الاتحاد الأوروبي. وتم تسجيل أكثر من 100 ألف طلب للجوء في شهر أغسطس وحده فيما يجتذب أكبر وأغنى اقتصاد في اوروبا الكثير من المهاجرين ممن لديهم بالفعل أقارب يعيشون هناك.
وقالت لوبان "ألمانيا لا تسعى فقط إلى التحكم في اقتصادنا بل انها تسعى لإرغامنا على قبول مئات الآلاف من طالبي اللجوء" مشيرة إلى ان فرنسا ليست لديها الوسائل أو الرغبة لفتح أبوابها "لتعساء العالم".

--------------------------------------------

عبدو خليفة
09-07-2015, 10:39 AM
هذه امرأة من جماعة اليمين المتطرف المجردون من العواطف أو الشعور بمآسي الإنسان العربي، وقد نسيت عند تصريحها ذاك أن ألمانيا مهما كانت سيئة في استعبادها للاجئين السوريين فلن تصل إلى قصفهم في أسواقهم ببراميل البرود فتختلط عظامهم بالحجر والخضر. وقد سبق لها ان انتقدت قدوم الرئيس الجزائري بوتفليقة إلى فرنسا ليعالج في مستشفى فرنسي، عندما صرحت في حوار لقناة " بي أف إم" الفرنسية عند دخول بوتفيلقة المستشفى العسكري قالت متسائلة: لماذا يأتي للعلاج عندنا؟ هل هذا هو الاستقلال الذي طلبوه منا ، ليذهب ويبني بلده إذن؟. في الوقت الذي وصفت فيه عبد العزيز بوتفليقة والجزائريين "بالجراثيم".