المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أماكن وجود الجنود الروس


عبدالناصر محمود
09-09-2015, 06:52 AM
الصور تفضح أماكن وجود الجنود الروس الذين يقاتلون بسورية
ـــــــــــــــــــــــــــــــ

25 / 11 / 1436 هــ
9 / 9 / 2015 م
ــــــــــ

http://www.almoslim.net/files/images/thumb/11_58-thumb2.jpg


كشفت 40 صورة نشرها موقع روسي عن فضيحة وجود جنود روس يقاتلون إلى جانب مليشيات الأسد بسوريا رغم تكذيب موسكو لذلك.

وكشف تقرير صادر عن موقع روسي صورا تداولها جنود روس في سوريا، وهو ما تداولته تقارير إعلامية مؤخرا، ونفته الخارجية الروسية بشدة، وسط تحذيرات أمريكية.

ففي التقرير الذي نشره موقع by24.org المختص بأخبار روسيا البيضاء، قال الموقع فيه إن الجنود الروس ينشرون صورا بشكل واسع من سوريا عبر الشبكات الاجتماعية، مضيفا أنهم “”برهنوا مجددا أنهم غير قادرين على حفظ سرية مهامهم، وغير قادرين على كبح هوسهم بالشبكات الاجتماعية”.

ومع نشر الموقع لما يقارب نحو 40 صورة، أظهر الخطأ التقني الذي ارتكبه الجنود بترك خيار تحديد الموقع فعالا مما كشف موقعهم، بالإضافة للمعالم السورية الواضحة في الصور المنشورة.

وكشفت الصور عن توزع الجنود الجغرافي داخل سوريا، على عدة جبهات مثل حمص وحماة واللاذقية ودمشق وعين السودا، بالإضافة لما كشفته عن حجمها، إذ أظهرت الصور وحدات كاملة العدة والعتاد، ، بالإضافة للأخصائيين والمدربين الروس المكلفين بتدريب مليشيات الاسد.

وكانت صحيفة “التايمز” البريطانية قد ذكرت أن قوات روسية بدأت تقاتل إلى جانب الجيش السوري، مشيرة إلى تقارير إعلامية موالية للنظام السوري لبشار الأسد.

وأوضح التقرير أن قناة تلفزيونية سورية تابعة لنظام الأسد بثت فيلما قصيرا أظهر حوارا بين سوريين وأشخاص يتحدثون بالروسية، كانوا يطلقون الأوامر من خلف عربة مصفحة، تعد الأكثر تقدما في الصناعة الروسية.
---------------------------------------------