المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عباس طمأن الحكومة الصهيونية


عبدالناصر محمود
09-22-2015, 07:09 AM
صحيفة صهيونية: عباس طمأن الحكومة بأنه لن يلغي أوسلو أو التنسيق الأمني
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

8 / 12 / 1436 هــ
22 / 9 / 2015 م
ـــــــــــــــ

http://www.albayan.co.uk/photoGallary/newsImages/152921092015102322.jpg


قالت الإذاعة الصهيونية إنه تم العثور على جثة معتقل فلسطيني في مركز التوقيق في مستوطنة نتيفوت جنوب الكيان الصهيوني. وذكرت الإذاعة أن الظروف المحيطة بالحادثة لا تزال غامضة، دون الإشارة إلى أن الجهات الأمنية تتكتم على تفاصيل الحادث.
واعتقلت قوات الاحتلال فجر الاثنين 17 مقدسيا، بينهم (11 قاصرا)، بعد اقتحام منازلهم في قريتي العيسوية وسلوان.وأوضح مركز معلومات وادي حلوة أن قوات الاحتلال اقتحمت أحياء قرية العيسوية، وحي رأس العامود ببلدة سلوان، وشنت حملة اعتقالات واسعة.
وأوضح محامي مركز معلومات وادي حلوة أن قوات الاحتلال اعتقلت 3 قاصرين من قرية العيسوية، و8 قاصرين من حي رأس العامود ببلدة سلوان.
وأوضح محامي المركز أن قوات الاحتلال –حسب إفادات المعتقلين- اعتدت بالضرب على شريف أبو ميالة، وتعمدت القوات ضربه على يديه المحروقة، كما اعتدت القوات على الطفل اسماعيل عنوس بالضرب بأعقاب البنادق على ظهره ويديه.
من جهته أوضح محامي مؤسسة الضمير محمد محمود أن القوات اعتقلت الشبان فادي عطية، وسفيان محمود، وأمير مصطفى، ومحمود عوض الله، وبشار أبو رجب 19 عاماً، ومحمد ناصر 19 عاماً.

من جانب آخر، كشفت صحيفة هآرتس الصهيونية فجر الإثنين 21 / 9 أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس لا ينوي الإعلان عن إلغاء اتفاقيات أوسلو مع الكيان الصهيوني خلال خطابه أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة الأسبوع المقبل.

وجاء في كشف الصحيفة انه بناءً على الأنباء التي تواردت في وسائل الإعلام العربية عن نية عباس بـ"إلقاء قنبلة" خلال خطابه، توجه بعض الدبلوماسيين الأوروبيين اليه لطلب توضيحات حول نواياه. وقال مسؤول صهيوني رفيع المستوى إن عباس طمأن الدبلوماسيين بأنه لن يتخذ خطوات مثل الإعلان عن وقف التنسيق الأمني مع الكيان الصهيوني.

-----------------------------