المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعزيزات ضخمة من قوات التحالف


عبدالناصر محمود
10-05-2015, 07:08 AM
اليمن:تعزيزات ضخمة من قوات التحالف تصل إلى جبهة تعز
ـــــــــــــــــــــــــــــــ

21 / 12 / 1436 هــ
5 / 10 / 2015 م
ـــــــــــــ

http://www.almoslim.net/files/images/thumb/88_81-thumb2.jpg

وصلت تعزيزات كبيرة وضخمة من قوات التحالف العربي في اليمن إلى جبهة تعز لتحريرها من أيدي الحوثيين.

وقالت مصادر في المقاومة الشعبية والجيش الوطني المؤيد للشرعية ، تعزيزات كبيرة وصلت إلى جبهة تعز غرب اليمن تتضمن دبابات ومدرعات وناقلات جنود ومدفعية.

وأضافت, أن تعزيزات كبيرة وصلت للجبهتين الشرقية والغربية في تعز خاصة في منطقة الوازعية التي تشهد معارك طاحنة بين المقاومة الشعبية والجيش الوطني المدعومين بقوات التحالف العربي من جهة وجماعة الحوثي وحلفائها من قوات الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح من جهة اخرى.

وفرضت المقاومة الشعبية حصاراً خانقاً على جماعة الحوثي في منطقة الوازعية الساحلية في تعز.

يأتي ذلك في وقت وقعت اشتباكات عنيفة بين المقاومة الشعبية وقوات الجيش الوطني المدعومة بطائرات دول التحالف العربي من جهة وميليشيات الحوثيين وصالح من جهة أخرى في العديد من جبهات القتال في محافظة تعز غرب اليمن.

وأكدت مصادر المقاومة أن قواتها بدأت هجوما واسعا بعد منتصف الليل في جبهات صالة وثعبات والجحملية ومحيط القصر الجمهوري بعد قصف قامت به الطائرات على تجمعات الميليشات في هذه المناطق.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الحكومية عن مصادر بالمقاومة أن 32 من عناصر الميليشيات قتلوا وأصيب 22 في جبهات متفرقة من تعز.. كما تم تدمير عربة عسكرية في حي الزنوج شمال مدينة تعز ومقتل كل من كانوا بها فيما قتل 3 من عناصر المقاومة وإصابة 25 أخرين.

وأضافت المصادر أن القطع البحرية التابعة لدول التحالف العربي قصفت مواقع الميليشيات في منطقة ذباب غرب تعز على البحر الأحمر، كما استهدفت الطائرات مواقعهم في مفرق المخا.

---------------------------------------