المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقتل أول جنرال روسي على جبهة مورك بحماة


Eng.Jordan
10-08-2015, 11:07 AM
نشرت: الأربعاء 07 أكتوبر 2015 - 02:35 م بتوقيت مكة


http://204.187.101.75/memoadmin/media//version4_CQtakAvUkAEp7QY.jpg




مفكرة الإسلام : (http://www.islammemo.cc/)أعلن جيش الفتح مقتل ضابط روسي على جبهة مورك بـريف حماة الشمالي ونقله بعربة BMB باتجاه حماة.
كما أعلن تدمير ( 11 ) دبابة ، و( 5 ) عربات ب إم ب ، وعربتي ناقلات جند ، ومقتل العشرات من قوات نظام الأسد والميلشيات الإيرانية، وجرح المئات ،أثناء معارك ريف حماة الشمالي التي بدأت عصر أمس الثلاثاء ،على جبهة تمتد من اللطاامنة غربا وحتى مورك شرقا ، على طول ما يقارب عشرين كيلو متر. وهي أولى المعارك التي تديرها القوات الروسية بمشاركة قوات نظام الأسد مدعومة بالميليشيات الإيرانية ،وشهدت معارك الأمس كرّا وفرّا من الطرفين ، لتكون أشدّ المعارك صبيحة اليوم الأربعاء ، حيث نظّم جيش الفتح والفصائل الثورية صفوفهم في معركة أطلقوا عليها ( الدفاع عن الأمة الإسلامية ).
وتزامنا مع المعارك ، شن الطيران الروسي غارات على ريفي ادلب الجنوبي وحماة الشمالي ، بحسب ما ذكر الإعلامي محمد الفيصل على صفحته في فيسبوك ،وذكرت شبكة ادلب الاخبارية، أن قصفا عنيفا براجمات الصواريخ استهدف كل من بلدات ( كفر زيتا ،واللطامنة ،ولطمين ،وكفر نبوذة والهبيط ) .
في هذه الأثناء رصدت غرفة العمليات ،مكالمة صوتية بين ضابط روسي ،وضباط سوريين وايرانيين ، يدعوهم فيها للانسحاب من المعركة ، في الوقت الذي يتقدّم جيش الفتح نحو مدينة مورك ، ويقوم الطيران الروسي بتغطية انسحاب ميليشيا الأسد ، ولا تزال المعارك محتدمة .