المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حماس تدعو لتصعيد الغضب الفلسطيني


عبدالناصر محمود
10-15-2015, 07:12 AM
حماس تدعو لتصعيد الغضب الفلسطيني الجمعة القادمة
ــــــــــــــــــــــــ

2 / 1 / 1437 هــ
15 / 10 / 2015 م
ــــــــــــــ

http://www.almoslim.net/files/images/thumb/-1173938475-thumb2.jpg


دعت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، الشعب الفلسطيني المنتفض في الضفة الغربية المحتلة، إلى المشاركة الفاعلة والواسعة والغاضبة في مظاهرات ومواجهات من المنتظر اندلاعها يوم الجمعة 16 / 10 / 2015 م ، والتي ستنطلق في كافة المحافظات عقب صلاة الجمعة.

كما دعت الحركة في بيان صحفي صدر الأربعاء 14 / 10 ، إلى إشعال المواجهات في جميع مناطق التماس؛ ردًّا على جرائم الاحتلال الغاصب، ووفاء للأقصى والشهداء والأسرى والجرحى.
وأكدت الحركة على أن الجموع الغفيرة التي ستخرج غضبًا في وجه الاحتلال، ستوجه رسالة الشعب الملتفّ حول خيار الوحدة والمقاومة، لافتة إلى ضرورة الوفاء لدماء الشهداء الأبطال وفي مقدمتهم منفّدو العمليات البطولية على كل أرضنا الفلسطينية، داعية إلى توحيد رفع العلم الفلسطيني.
كما اعتبرت حماس أن الغضب الفلسطيني المتصاعد يوم الجمعة هو جزء من الرد الشعبي المتواصل على قرارات الاحتلال الأخيرة بحق شعبنا ومقاوميه، ذاك الاحتلال الذي يحاول عابثًا وقف الجرف الغاضب باتجاهه، ومن كل صوب.

في غضون ذلك، رفعت المستشفيات "الإسرائيلية" درجة استعدادها إلى الدرجة الثانية تحسباً لعمليات مقاومة تُسقط عدداً كبيراً من القتلى والجرحى في صفوف المستوطنين وجنود الاحتلال.
وأوردت الإذاعة العبرية أن وزارة الصحة في كيان الاحتلال ألزمت جميع المستشفيات بالعمل طبقاً للتعليمات الخاصة بأوقات الطوارئ والتهيؤ للتعامل مع عدد كبير من المصابين.
وفتحت صناديق المرضى مراكز هاتفية لتقديم الاستشارات والدعم لـ"الإسرائيليين" على مدار الساعة.
كما فتحت بلدية الاحتلال في القدس مركزاً طارئاً للاستعلامات يعمل على مدار الساعة.

-------------------------------