المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج الفوتوشوب نسخة أندرويد للجلكسي وجوال الاتصالات اتش تي سي والسوني واي جهاز يدعمه نظام الآندرو


Eng.Jordan
03-20-2012, 12:37 PM
برنامج الفوتوشوب نسخة أندرويد للجلكسي وجوال الاتصالات اتش تي سي والسوني واي جهاز يدعمه نظام الآندرويد

Google Android - iphone - تطبيقات وألعاب الآندرويد والآي فون



رنامج الفوتوشوب نسخة أندرويد للجلكسي وجوال الاتصالات اتش تي سي والسوني واي جهاز يدعمه نظام الآندرويد

http://www.sh4arab.com/up/uploads/images/www.sh4arab.com-b629187613.jpg


قامت شركة Adobe صاحبة برنامج تحرير الرسوم الأشهر Photoshop بطرح نسخة البرنامج الخاصة بنظام أندرويد في بدايات الشهر الحالي, لكن البرنامج لم يكن متاحاً للتحميل إلا في الولايات المتحدة وكندا. اليوم أصبح البرنامج متاحاً عن طريق سوق أندرويد Android Market للمستخدمين من جميع أنحاء العالم.
قمنا بتنصيب البرنامج وتجربته. في الواقع البرنامج أكثر من رائع. فهو يقدم الميزات الأساسية التي تحتاجها لتحرير الصور على جوالك بشكل سهل وسريع. عند تشغيل البرنامج سيعرض لك الصور المخزنة على الجهاز كي تختار منها الصورة التي تريد تحريرها, أو هناك خيار آخر وهو اختيار صورة من صورك التي قمتَ سابقاً بتحميلها على حسابك من نسخة الوب الخاصة ببرنامج فوتوشوب على الموقع photoshop.com. كما تستطيع رفع الصور من جهازك إلى حسابك في photoshop.com مباشرةً دون تحريرها إذا شئت.
تستطيع أن تقوم بتصفح الصور والتقليب بينها بشكل سريع جداً, أسرع من برنامج عرض الصور القياسي الذي يأتي مع أندرويد نفسه! بعد أن تختار الصورة التي ترغب بتحريرها, يقدم لك البرنامج خيارات التحرير التالية:
الخيارات المتعلقة بالقص والتدوير: Flip, Rotate, Straighten, Crop.
الخيارات المتعلقة بالألوان: Exposure, Saturation, Tint, Black & White.
وأخيراً خيار لتحديد درجة التركيز Focus.
بعد تحرير الصورة تستطيع رفعها فوراً إلى حسابك في موقع فوتوشوب, أو وضعها كخلفية للشاشة.
صحيح أن البرنامج لا يدعم خيارات أكثر تقدماً لكنني أعتقد أن الخيارات الحالية كافية لتحرير صورة على الموبايل. كما أن البرنامج ما يزال في نسخته الأولى وبالتأكيد ستدعم النسخ القادمة بعض الميزات الإضافية التي يمكن أن تكون مفيدة لتحرير الصور في الجوال كالفلاتر مثلاً.
بشكل عام فإن أكثر ما يلفت النظر في البرنامج هو سرعته الكبيرة وطريقة عمله السلسة والسهلة جداً. قبل أن أقوم بتجريب البرنامج اعتقدت أن فوتوشوب على الموبايل سيكون عملية معقدة وتجربة غير حماسية. لكن الآن تغيرت وجهة نظري حول الموضوع بشكل كامل



http://www.sh4arab.com/up/uploads/images/www.sh4arab.com-e3862dd697.jpg


http://www.sh4arab.com/up/uploads/images/www.sh4arab.com-bdce368f72.jpg

فيما يلي فيديو يوضح كيفية عمل البرنامج


http://www.youtube.com/watch?v=X3QgSp85YZY&feature=player_embedded


لتحميل البرنامج من المرفق مباشرة