المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيصل القاسم يكشف العلاقة بين رحيل بشار وإزاحة عربة الطماطم!


Eng.Jordan
11-19-2015, 09:55 AM
فيصل القاسم يكشف العلاقة بين رحيل بشار وإزاحة عربة الطماطم!




http://204.187.101.75/memoadmin/media//version4_23365555488978100003100.jpg

مفكرة الإسلام : (http://www.islammemo.cc/)قال الإعلامي السوري البارز فيصل القاسم إن الدول التي تريد لرأس النظام السوري شار الأسد أن يرحل عليها أن تفرض عليه الرحيل على الأرض وليس من خلال التصريحات الصحفية السخيفة.

وفي تغريدة علي حسابه بموقع تويتر، كتب القاسم يقول: إن كل من يدعو إلى رحيل بشار الأسد في وسائل الإعلام والمؤتمرات الصحفية والسياسية لا يثير إلا الضحك والشفقة. كفاكم ضحكاً على الناس. من يريد لبشار أن يرحل يفرض عليه الرحيل على الأرض وليس من خلال التصريحات الصحفية السخيفة.
وتابع : ألا تعلمون أنكم لا تستطيعون أن تزيحوا عربة طماطم من مكانها إذا اصر صاحبها على البقاء مكانه؟ فكيف تزيحون نظاماً موغلاً بالقذارة والفاشية والوحشية بالبيانات والطلبات الإعلامية يقول المثل الشعبي: بدل أن تكشها، اكسر رجلها وبدل أن تدعو بشار إلى الرحيل اكسروا رأسه فيسقط.
وتكتفي دول غربية وعربية وشرق أوسطية بمقولة لا مكان للأسد فى مستقبل سوريا دون أن تفعل أي شيء يؤدي لإسقاطه