المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القيادة غير الشرعية لـ (الإخوان) تتلف المستندات السرية للجماعة


Eng.Jordan
11-29-2015, 10:14 AM
http://www.sarayanews.com/image.php?token=621ace677343e466554b6e2683454827&size=29-11-2015 12:20 AM





سرايا- أكدت مصادر مطلعة من داخل البيت الاخواني أن القيادات غير الشرعية من جماعة الإخوان المسلمين قامت باخفاء واتلاف كافة الملفات والمستندات المتعلقة بالتنظيم.
وبينت قيادات اخوانية في تصريح خاص أن قرار اتلاف هذه المستندات وتنفيذه، اتخذ ونفذ عقب صدور قرار محكمة الاستئناف الذي صدر مؤخرا والذي بموجبه قررت المحكمة ضبط موجودات المركز العام لجماعة الاخوان المسلمين في القضية التي رفعتها جمعية الإخوان المسلمين المرخصة، بصفتها الوريث الشرعي للجماعة.
وبينت المصادر التي طلبت عدم نشر اسمها أن القرار اشتمل الملفات المتعلقة بمصادر تمويل الجماعة غير الشرعية، والتنظيم السري، والعلاقة الخارجية مع دول وجهات خارجية تغدق أموالها على التنظيم، اضافة الى أموال غير منقولة مسجلة بأسماء قيادات اخوانية غير شرعية، لكنها في الواقع لجماعة الاخوان المسلمين.
وطلبت القيادات غير الشرعية ايضا اتلاف الكشوفات المتعلقة بموجودات الجماعة، واوجه انفاق اموالها، منعا من كشف الوثائق التي تتضمن هذه المعلومات المهمة.
وذكرت المصادر الاخوانية أن قيادات التأزيم داخل الجماعة عممت على الشعب الإخوانية ارجاء الاجتماعات المقررة الى اشعار آخر، والتريث في تنظيم الأنشطة في الفترة الحالية، كرد فعل استباقي.الراي