المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحبوب المنبتة فيها قوة غذاء و شفاء عجيبة


Eng.Jordan
11-29-2015, 04:00 PM
الحبوب المنبتة فيها قوة غذاء و شفاء عجيبة و أجمل ما فيها أنه يمكن إضافتها إلى كل أنواع الأطعمة
http://www.mchyna.com/wp-content/uploads/2013/01/germe-ble-150x150.jpg
فيمكن إعداد السلطة منها و أطباق الشوربة و الصلصات و الخبز و الكثير من الوصفات اللذيذة و الغنية بالفائدة و القيمة الغذائية العالية و حيث كان المطبخ يستخدم في الأيام الماضية كمكان لتحضير الطعام و تخزين المعلبات و الصناديق ففي القرن الحالي بدأنا بجعل المطبخ ينتج الأطعمة بنفسه، و نتمنى من الجميع أن يفعل نفس الأمر فتصوروا لو كان لدى كل شخص طعام طازج في منزله و في كل فصول العام ، عندها سنحصل على أمة أكثر تمتعاً بالصحة مع فواتير مشتريات أكثر انخفاضاً إلى حد بعيد.

طعام صحي

-الحبوب المنبتة ثروة حقيقية

إذا تناولت الفواكه و الخضار الطازجة و النيئة فسوف تشعر بالإنتعاش و النشاط أما إذا أكلت طعامك معلباً أو ذابلاً بائتاً (أي غير طازج) فإنك ستشعر بالذبول و كبر السن أو كأنك معلب أنت أيضاً.

إن النباتات الخضراء المزروعة في منزلك هي قمة المأكولات الطازجة حيث لن تضيع أي كمية من الفيتامينات ذات القيمة الغذائية العالية و هذه النباتات الفتية الخضراء تلتقط الطاقة الشمسية بقوة و تحولها إلى كلوروفيل و بالتالي فإن تناول الأطعمة الطازجة المليئة بالحيوية و الغنية بالكلوروفيل يغذي كل خلية في جسمك و يزيدك قوة.

-الحبوب المنبتة تزودك بكمية هائلة من المركبات الغذائية

يقول علماء الأحياء إن النباتات الصغيرة تبلغ قمة قيمتها الغذائية و هي بعمر 5 إلى 10 أيام مما يعني أن النباتات في هذه الفترة من عمرها تكون مغذية أكثر من أي فترة أخرى من فترات نموها فهذه النباتات الصغيرة ( الحبوب المنبتة ) تفيض بالأنزيمات و الفيتامينات و البروتينات و المعادن التي تتضاعف كميتها بسرعة و التي تحتاجها الخضار الناضجة لكي تنمو فعلى سبيل المثال فإن نسبة الفيتامينات B وحدها تزداد من 300 % إلى 1500 % خلال 3 إلى 6 أيام فقط، كما أن النشويات المركبة تتفكك مما يسبب تخفيض وقت الطهي و يجعل هضم الفاصوليا و الحبوب الأخرى أكثر سهولة كما أنها تصبح تزخر بالأنزيمات.

لست بحاجة إلى مختبر ليعلمك مدى غنى هذه الأطعمة بالعناصر الغذائية بل يمكنك أن تتذوق ذلك في نكهتها و أن تشمه في رائحتها و تراه في لونها.

-قم فوراً بتحويل مطبخك إلى حديقة صغيرة

أسبوع واحد يفضلك عن الصحة و العافية و إنك لن تحتاج تراباً أو أسمدة أو أي مبيدات زراعية سامة بل كل ما تحتاجه هو بضعة أوعية نظيفة و القليل من الحبوب ( قمح أو أرز أو عدس أو بازلاء أو فاصولياء أو شوفان … ) و كذلك تحتاج لحفنة من البذور (فجل أو خس أو سبانخ أو برسيم ….).