المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لن نعطي مترًا واحدًا للفلسطينيين


عبدالناصر محمود
11-30-2015, 07:42 AM
نتنياهو: لن نعطي مترًا واحدًا للفلسطينيي
________________________

18 / 2 / 1437 هـــ
30 / 11 / 2015 م
___________

http://www.girls-ly.com/vb/storeimg/img_girls-ly1417244713_442.jpg



قال رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، يوم الأحد 29 / 11 ، إنه لن يتم نقل مناطق للفلسطينيين، لا 40 ألف دونم ولا عشرة آلاف دونم ولا حتى متر واحد.
جاء ذلك خلال اجتماع كتلة حزب "الليكود" في الكنيست الصهيوني، وفق ما نقل موقع "واللا" الإخباري الصهيوني.
كانت صحيفة هارتس العبرية، قد في عددها الصادر الثلاثاء الماضي 24 / 11 باللغة الانكليزية ان رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو طالب الادارة الامريكية بالاعتراف بحق اسرائيل بالبناء في التجمعات الاستيطانية الكبرى مقابل تقديم رزمة تسهيلات وبوادر حسن نية للجانب الفلسطيني.
ونقلت الصحيفة عن مصدر سياسي مسؤول رفيع المستوى في كيان الاحتلال قوله ان الطلب "الاسرائيلي" جاء ردا على طلب وزير الخارجية الامريكي من نتنياهو تنفيذ خطوات واجراءات تظهر اعترافه بحل الدولتين مشيرا الى ان نتنياهو سيطلب من كيري في اجتماعهم اليوم اعتراف امريكي بما يسمى "حق اسرائيل بالبناء في التجمعات الاستيطانية الكبرى" مثل غوش عتصيون وارئيل ومعاليه ادوميم.
واضاف المصدر ان نتنياهو قدم هذا الطلب خلال لقاءه مع كيري خلال زيارة نتنياهو الاخيرة الى الولايات المتحدة قبل أسابيع.
وقد رفض رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتانياهو بشكل قاطع الانتقادات الأميركية حول الاستيطان في القدس الشرقية المحتلة بعد لقاء جمعه بالرئيس الأميركي باراك أوباما الذي اكتفى بالإعراب عن قلقه العميق إثر إعلان "اسرائيل" الموافقة على بناء 2610 مساكن استيطانية يهودية جديدة في القدس الشرقية المحتلة.

--------------------