المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دعوة لمنع دخول المسلمين أمريكا


عبدالناصر محمود
12-08-2015, 08:25 AM
ترامب يدعو لمنع دخول المسلمين إلى الولايات المتحدة
---------------------------------

26 / 2 / 1437 هــ
8 / 12 / 2015 م
ــــــــــــــ

http://www.albayan.co.uk/photoGallary/newsImages/152908122015065503.jpg

دعا المرشح الرئاسي الأمريكي عن الحزب الجمهوري دونالد ترامب إلى منع دخول المسلمين إلى الولايات المتحدة. و طالب ترامب بوقف "كامل وكلي" لدخول المسلمين الولايات المتحدة، قائلا "ليس لدينا أي خيار آخر."
وقال ترامب إن استطلاع رأي أظهر أن المسلمين يكرهون الأمريكيين، وهو ما يشكل خطرا على البلاد.وأضاف أن "الحدود ينبغي أن تظل مغلقة أمام المسلمين حتى يتوصل نواب الشعب إلى فهم واضح لأسباب تلك الكراهية."
وقال البيت الأبيض في تصريحات صحفية إن تصريح ترامب لا يمثل الولايات المتحدة، وأشار إلى أن تلك التصريحات تتعارض مع القيم الأمريكية وتشكل تهديدا للأمن القومي.
وقال جوش أرنست الناطق باسم البيت الأبيض إن ترامب "يسعى للاستفادة من الجوانب المظلمة واستغلال مواقف الناس من أجل شحذ التأييد لجملته الانتخابية."
وبعد ساعات قليلة من تصريحات ترامب، أطلق منافسه الجمهوري على مقعد الرئاسة بين كارسون تصريحات تضمنت ضرورة تسجيل بيانات ومراقبة جميع من يزورون الولايات المتحدة طوال فترة إقامتهم.
ولكن المتحدث باسم كارسون قال، "نحن لم ولن نكون ممن يتبنون التمييز على أساس الدين." وفيما وصفت هيلاري كلينتون التي تصدر السباق للفوز بترشيح الحزب الديمقراطي طرح ترامب بأنه "مستهجن وتقسيمي ومتعصب"، قالت الكاتبة المحافظة آن كولتر مؤيدة "إلى الأمام يا ترامب."

--------------------------------------------