المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ترامب: السعودية بقرة حلوب ومتى جف حليبها سنذبحها


Eng.Jordan
12-10-2015, 12:06 PM
http://static.addiyar.com/storage/attachments/1034/Donald-Trump_447459_large.jpg




الاتحاد برس-متابعات
مرشح للرئاسة الامريكية دونالد ترامب: السعودية بقرة حلوب ومتى جف حليبها سنذبحها..
وصف المرشح للرئاسة الامريكية المليادير دونالد ترامب، السعودية بالبقرة الحلوب، التي تدر ذهبا ودولارات بحسب الطلب الامريكي، مطالباً النظام السعودي بدفع ثلاثة أرباع ثروته كبدل عن الحماية التي تقدمها القوات الامريكية لآل سعود داخلياً وخارجياً.
واعتبر ترامب، الذي يعتبر أول مرشح في تاريخ الانتخابات الأمريكية ينتقد السعودية علانية ويقلل من شأنها في الأجندة الخارجية الأمريكية، أن آل سعود يشكلون البقرة الحلوب لبلاده، ومتى ما جف ضرع هذه البقرة ولم يعد يعطي الدولارات والذهب عند ذلك نأمر بذبحها او نطلب من غيرنا بذبحها او نساعد مجموعة اخرى على ذبحها وهذه حقيقة يعرفها اصدقاء امريكا واعدائها وعلى راسهم ال سعود.
وخاطب المرشح الامريكي النظام السعودي قائلاً: ” لا تعتقدوا ان مجموعات الوهابية التي خلقتموها في بلدان العالم وطلبتم منها نشر الظلام والوحشية وذبح الانسان وتدمير الحياة ستقف الى جانبكم وتحميكم فهؤلاء لا مكان لها في كل مكان من الارض الا في حضنكم وتحت ظل حكمكم لهذا سياتون اليكم من كل مكان وسينقلبون عليكم ويومها يقومون بأكلكم “.
وكان ترامب قد قال قبل فترة في حديث تلفزيوني مع قناة إن بي سي”سواء أحببنا ذلك أم لم نحببه، لدينا أشخاص دعموا السعودية، أنا لا أمانع بذلك ولكننا تكبدنا الكثير من المصاريف دون أن نحصل على شيء بالمقابل،عليهم أن يدفعوا لنا”، مضيفاً السعودية ستكون في ورطة كبيرة قريبا بسبب داعش، وستحتاج لمساعدتنا، لولانا لما وجدت وما كان لها أن تبقى.
ودعا المليادير دونالد ترامب، العائلة السعودية الى تقديم ثلاثة ارباع ثروة السعودية الى امريكا بدلا من نصفها التي كانت تدفعها مقابل حماية حكمهم واستمراره في الجزيرة العربية، واضاف ما يقدمه ال سعود الى امريكا من مال حتى لو كان نصف ثروة البلاد لا قيمة له ولا اهمية بالنسبة لما تقدمه امريكا لهم من حماية ورعاية .
يذكر أن المرشح الجمهوري دونالد ترامب، يتمتع بحظوظ وفيرة في الانتخابات الرئاسية الامريكية القادمة، حيث حصل في استطلاعات الرأي الأخيرة، على ٢٨% في آخر استطلاع تم نشره يوم الخميس ب ١٦ نقطة فارق عن منافسه المباشر في الحزب الجمهوري، ممايقلص الفرق بينه وبين المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون.
Donald Trump: we should milk the fat Saudi Arabia as much as possible, and when the wealthy Sheikhs becomes useless we should abandon the
Middle-East
The Republican front runner candidate Donald Trump , described the Kingdom of Saudi Arabia—United States’s closest Arab ally— as a ‘fat, and milky’ cow and added there is no interest for the United States to support the despotic regime of Saudi and sooner or later should an uprising erupt, we must side with that nation’s democratic ambitions.
Mr. Trump continued that he was “definitely not a big fan” of Saudi Arabia, and that America has endured too much to “support Saudi terrorists”.
“Well, you know, the primary reason we’re with the Saudi Arabia for the time being is because we need the oil. Now we almost don’t need their oil so much, we should stop supporting Saudi dictators,” AFP quoted Mr. Trump.
“Look, Saudi Arabia is going to be in big trouble pretty soon”, added Trump, “and they’re going to need help … We get nothing for it and they’re making billions every day.
Criticizing the Bush and Obama Administrations, Trump continued, “the Saudi officials have been using the United States to keep their ridiculous strategies going and to add to their endless wealth; but they have absolutely done nothing positive for us in return. As president, I will not let that happen as a routine.”
The Saudi government has yet to answer to Trump’s remarks on the subject.