المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متاجر الإمارات تُقاطع منتجات "ترامب"


عبدالناصر محمود
12-12-2015, 08:17 AM
بعد دعوته لمنع المسلمين من دخول أمريكا.. متاجر الإمارات تُقاطع منتجات "ترامب"
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

غرة ربيع الأول 1437 هــ
12 / 12 / 2015 م
ـــــــــــــ

http://cdn.sabq.org/files/news-image/483486.jpg?830311

قرّرت مجموعة "لاند مارك" في الإمارات، تعليق بيع المنتجات المنزلية التي تنتجها مجموعة شركات "ترامب" التابعة للمرشح المحتمل للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، بعد التصريحات التي أدلى بها لوسائل الإعلام، ودعا فيها إلى منع المسلمين من دخول أمريكا.

وحسب صحيفة "الإمارات اليوم"، أعلن الرئيس التنفيذي لمتاجر "لايف ستايل"، التابعة لمجموعة "لاند مارك"، ساشين مندوا، أن المجموعة قررت تعليق بيع منتجات الديكور المنزلية التابعة لمجموعة "ترامب"، في إطار الاحترام والاهتمام بمشاعر المتعاملين مع منافذ المجموعة، بعد التصريحات التي أدلى بها مرشح الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب لوسائل الإعلام أخيراً.

وحسب الصحيفة: يشار إلى أن متاجر "لايف ستايل" متخصصة في تجارة منتجات الديكور الداخلية والإكسسوارات، ولديها ما يجاوز 195 متجراً في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان وليبيا واليمن وتنزانيا.

وفي سياق ذي صلة، طالَبَ رجل الأعمال الإماراتي رئيس مجموعة "آل سويدان"، أحمد سويدان، بمقاطعة أعمال ومنتجات المرشح الجمهوري.

وأكد "سويدان" أن هناك بدائل أخرى كثيرة لمنتجات "ترامب" وشركاته، وشدد "سويدان" على ضرورة اتخاذ موقف قوي وصريح ومقاطعة "ترامب" من قِبَل جميع المسلمين في العالم -وليس سكان الإمارات فقط- بعد تصريحاته العدائية.

--------------------------------