المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استقالات في "العمل الاسلامي" والتوجه ل "زمزم"


Eng.Jordan
12-13-2015, 10:17 AM
http://www.ammonnews.net/img/big/201512121921RN905.jpeg




عمون - قدم عدد من اعضاء الهيئة العامة لحزب جبهة العمل الاسلامي في اربد اليوم السبت، استقالاتهم من الحزب.

واكدوا ان استقالاتهم تاتي انسجاما مع مواقفهم من انحيازهم للشرعية المتمثلة بالانضمام للجماعة المرخصة والقانونية ازاء تعنت قيادة الاخوان بمواقفها الرافضة لاي حلول توافقية تبعد الجماعة على الانقسام.

والمح عدد من المستقلين انهم في طريقهم لتكوين ذراع سياسي بالاندماج مع المبادرة الوطنية للبناء زمزم.

وجاءت هذه الاستقالات على هامش الاحتفال التكريمي الذي اقامته شعبة الفاروق الاخوانية في اربد للرعيل الاول واصحاب السابقة بحضور نائب المراقب العام لجماعة الاخوان المرخصة الدكتور شرف القضاة وعدد من اعضاء المكتب التنفيذي.

وقال القضاة ان جماعة الاخوان المسلمين ومنذ تاسيسها في الاردن اخذت على عاتقها ان تكون وعاء للدعوة الحقة والخير والمحبة في بوتقة الوطن وفي اطار مصالحه العليا، تعظم العمل الجمعي التشاركي المبني على الاحترام المتبادل والبعيد عن التعنت وفرض الهيمنة على الاخر.

واكد ان الجماعة المرخصة لا تبتغي مصالح ضيقة ولا مكاسب سياسية بقدر ما يهمها الحرص على كنه الدعوة وجوهرها وابعادها عن منزلقات ومخاطر الفرقة والفتنة والارتماء في غياهب المجهول في ظل الاوضاع التي تعيشها المنطقة وتستدعي مراجعة المسيرة والاداء.

واشار زين المهيدات والدكتور عقلة الصمادي، باسم المكرمين، ان المسيرة ستستمر في طريق الخير والهداية رغم ما يعترضها من تحديات وارهاصات مثمنين المبادرة من الهيئة الادارية لشعبة الفاروق بتكريم الرعيل الاول.

ولفت نائب شعبة الفاروق الدكتور فتحي الطعامنة الى ان هذه المبادرة تاتي تقديرا لدور الرعيل الاول واصحاب السابقة في العمل الدعوي الذي مكن من اتى بعدهم من البناء عليه لتواصل الحركة الاسلامية عملها البناء لمصلحة الوطن والمواطنين.(بترا - محمد قديسات) -