المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خليه بحوزتها 5 ملايين قرص مخدر


عبدالناصر محمود
12-28-2015, 07:47 AM
السعودية تضبط خليه بحوزتها 5 ملايين قرص مخدر
ـــــــــــــــــــــــــ

17 / 3 / 1437 هــ
28 / 12 / 2015 م
ـــــــــــــ

http://www.almoslim.net/files/images/thumb/amphetamines-thumb2.jpg


أعلنت وزارة الداخلية السعودية عن تمكنها من توقيف 11 متهما وبحوزتهم 5 ملايين و173 ألف قرص مخدر وسلاحين ناريين، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء السعودية
وقال المتحدث الأمني لوزارة الداخلية فى تصريحات يوم الأحد 27 / 12 ، إنه بناء على ما توفر من معلومات للجهات الأمنية المختصة عن تهريب كمية كبيرة من أقراص الإمفيتامين إلى المملكة, فقد تم تكليف فرقة أمنية لمتابعتها وضبطها والقبض على المتورطين فيها , وبتركيز التحريات الأمنية؛ تم تحديد موقع وجود المتورطين في جريمة التهريب ومحاصرتهم ومداهمتهم أثناء تسليم المواد المخدرة لمستقبليها في مدينة الرياض .
وأضاف ” تم القبض على 11 متهما , 9 سعوديين و 2 سودانيي الجنسية، وضبط بحوزتهم 5 ملايين و173 ألف قرص إمفيتامين , وثلاثة جرامات من مادة الهيروين المخدر , بالإضافة إلى سلاح رشاش ومسدس.

وأوضح المتحدث انه تم إحالة المقبوض عليهم والمضبوطات للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية.

وتعتبر عملية الضبط هذه من الاكبر التي جرت في المملكة حيث تزداد عمليات التهريب رغم الملاحقات المكثفة التي تقوم بها السلطات السعودية للمهربين.
وكانت وزارة الداخلية اعلنت في وفمبر الماضي ضبط 22،4 مليون حبة امفيتامين و28،8 طنا من الحشيش و26،2 كيلوغراما من الهيرويين خلال العام الهجري المنصرم.
ويحكم على مهربي المخدرات في السعودية بالاعدام.

--------------------------------------