المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دور إيراني في مخطط احتلال خيبر


عبدالناصر محمود
01-04-2016, 09:20 AM
باحثُ في مقارنات الأديان يبث مقطعا يؤكد دور إيراني في مخطط احتلال خيبر
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

24 / 3 / 1437 هــ
4 / 1 / 2016 م
ــــــــــ

http://www.almoslim.net/files/images/thumb/maxresdefault_26-thumb2.jpg

قام أحد الباحثين في مقارنات الأديان ببث مقطع على يوتيوب يظهر فيه كاتب صهيوني "اسرائيلي" يدعى آفي لابكن يحرض اليهود والنصارى والعالم على فكرة ضرب الاسلام باستهداف مكة المكرمة والمدينة المنورة ويوظف نصوص التوراة والأسفار المحرفة كما بين في كتبه.

ويكشف الكاتب في المقطع عن دور ايران في اثارة شيعة المنطقة الشرقية ضد بلاد الحرمين وأهمية ذلك للمخطط الصهيوني وأن استعادة خيبر وكل الجزيرة العربية يحقق نبوءات كتابه المحرف بزعمه.
ويقول عصام أحمد مدير وهو من تلاميذ الشيخ أحمد ديدات أن هذا الكاتب يؤسس حاليا حزبا سياسيا جديدا في الكيان الصهيوني بالتحالف مع النصارى والانجيليين في امريكا حيث يحظى بدعمهم وتمويل مجلس كنائس امريكا.
شاهد:

https://youtu.be/Ob5ht4Gzk2w

كما بث عصام مدير الكاتب والإعلامي من مكة المكرمة، مقطعًا آخر لكاتب "إسرائيلي" اعترف فيه بدور ايران و"الحوثيين" و"داعش" في مخطط صهيوني لضرب الحرمين
ويظهر الكاتب الصهيوني على قنوات التلفزة الامريكية وهو ضيف مفضل على قنوات التنصير الغربية حيث ينشر فكرة ان القضاء على ما يسمبه "الارهاب الاسلامي" لن يتحقق الا باحتلال تل أبيب لجزيرة العرب واستعادة خيبر والمدينة المنورة بزعمه مع ضرب مكة المكرمة.

وفي هذا المقطع يكشف عن دور ايران والحوثيين مع داعش في ما يطلق عليه "العاصفة المثالية لضرب الاسلام والسعودية"

شاهد:
https://youtu.be/6CFVUX5bFus

--------------------------------