المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "تاكسي مميز" للنساء في شوارع عمان.. قريباً


Eng.Jordan
01-04-2016, 01:28 PM
http://www.gerasanews.com/image.php?token=9436e23119f5d00ce9b85ddeae56bea3&size=large
جراسا -
قال رئيس مجلس إدارة مجموعة أبو الحاج للاستثمار (التاكسي المميز) عيد أبو الحاج 'أن المجموعة ستطرح خلال الفترة المقبلة 20 تاكسي مميزاً ستقودها نساء وستوفر خدمة النقل للنساء فقط'.
وأكد أبو الحاج أن هذه المركبات الـ20 ستعمل بتقنية (الهايبرد) و(الكتريك) من أصل 400 مركبة سيتم طرحها في السوق المحلية وستعمل بالتقنية نفسها.
وبين أن المجموعة شغَّلت مؤخراً 50 مركبة تاكسي مميز (هايبرد) و(الكتريك) من أصل الـ400 مركبة التي تعمل بالتقنية نفسها وسيتم تشغيلها في شوارع العاصمة في وقت لاحق بعد استكمال الإجراءات اللازمة لطرحها.
وقال أبو الحاج 'أن هذه المركبات ستيم إستبدالها بسيارات التاكسي المميز التي تعمل على البنزين والتي يبلغ عددها 300 مركبة'. وأضاف 'الأمانة ستحدد قيمة (فتحة العداد)'.
وأكد أن هذه المركبات ستكون أقل تكلفة على المواطن من التاكسي العادي، خاصة وأنها تعمل بنظام توفير فاتورة المشتقات النفطية.
وبين أن هذه المركبات من فئة 'سوناتا هايبريد' و'نيسان ليف' مزودة بأنظمة تتبع ومراقبه ووسائل حماية وأمان لتوفر للركاب مختلف وسائل الراحة والأمان عند استخدامهم خدمة 'التكسي المميز'.
ولفت أبو الحاج الى أن المظهر الذي سيبدو عليه سائقو سيارات التاكسي المميز هو زي موحد ستعتمده إدارة مجموعة أبو الحاج كزي رسمي لهم. (الغد)