المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثلاثة شهداء برصاص الاحتلال


عبدالناصر محمود
01-13-2016, 07:59 AM
ثلاثة شهداء برصاص الاحتلال في بيت لحم والخليل
ــــــــــــــــــــــــــــ

3 / 4 / 1437 هــ
13 / 1 / 2016 م
ـــــــــــــ

http://www.almoslim.net/files/images/thumb/441_228-thumb2.jpg

استشهد ثلاثة شبان برصاص قوات الاحتلال الصهيوني، يوم الثلاثاء 12 / 1 في حوادث منفصلة بمدينتي الخليل وبيت لحم جنوب الضفة الغربية.

ففي مدينة بيت لحم، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن الشاب "سرور أحمد إبراهيم أبو سرور" (21 عاماً) من مخيم عائدة للاجئين الفلسطينيين قرب بيت لحم، استشهد بعد إصابته بشكل مباشر برصاصة أطلقها جنود الاحتلال وأصابته في الصدر , وذلك خلال المواجهات التي شهدتها المنطقة بين قوات الاحتلال والشبان الفلسطينيين.

من جانب آخر، قالت وسائل الإعلام العبرية، إن جنود الاحتلال المتمركزين على مفترق بيت عينون شرق مدينة الخليل، أطلقوا النار باتجاه شاب زعموا أنه كان ينوي تنفيذ عملية طعن، فيما استشهد شاب آخر في مواجهات اندلعت مع الاحتلال بعد ساعة من إعدام شاب على مفرق بيت عينون في بلدة سعير.

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني : إن جنود الاحتلال منعوا سيارات الإسعاف من الاقتراب من مفترق عينون وتقديم الإسعافات للشاب المصاب وهو : عدنان عايد حامد الحلايقة 17عاما، وهو من بلدة الشيوخ شمال شرق الخليل .

كما أفادت مصادر إعلامية فلسطينية محلية بأن شابا آخر ارتقى شهيدا في مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في بلدة سعير شمال شرق الخليل، بعد ساعة من ارتقاء الشهيد عدنان الحلايقة وهو الشهيد : حمزة جمال شلالدة من ذات البلدة (سعير).

وبارتقاء الشهداء الثلاثة في بيت لحم والخليل، يرتفع عدد شهداء انتفاضة القدس الحالية إلى 156 شهيدا، وأكثر من 15 ألف جريح، وفق إحصائية صادرة عن التجمع الوطني لأسر شهداء فلسطين.

-------------------------------