المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حماس تحذر الاحتلال


عبدالناصر محمود
01-14-2016, 08:01 AM
حماس تحذر الاحتلال من استمرار العدوان على غزة
ـــــــــــــــــــــــــــ

4 / 4 / 1437 هــ
14 / 1 / 2016 م
ـــــــــــ

http://www.almoslim.net/files/images/thumb/hamas_parade_gaza_city_091805_6-thumb2.jpg

حذرت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الأربعاء 13 / 1 ، من استمرار العدوان الإسرائيلي على شعبنا في قطاع غزة.
وقال الناطق باسم الحركة، سامي أبو زهري، في تصريح صحفي، إن الاحتلال الإسرائيلي يتحمل المسؤولية عن العدوان على شمال قطاع غزة، والذي أدى إلى سقوط شهيد وعدد من الإصابات.
من جهتها، نعت "كتائب شهداء الأقصى" التابعة لحركة "فتح" الشهيد الذي قضى صباح يوم الأربعاء 113 / 1 في قصف إسرائيلي استهدف مناطق شمال قطاع غزة.

وتبنّت "وحدات نبيل مسعود" التابعة لـ "كتائب الأقصى" عبر مكبرات الصوت الشهيد موسى زعيتر (23 عاما) من مخيم "جباليا" شمال القطاع، داعية إلى المشاركة في مسيرة تشييعه من مسقط رأسه، ظهر يوم الأربعاء 13 / 1
.
كانت طائرة استطلاع وزوارق حربية تابعة للاحتلال قد قصفت صباح الأربعاء ، شواطئ بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، وقوارب الصيادين في عرض البحر بعدد من القذائف، حيث استشهد الشاب زعيتر وأصيب ثلاثة آخرين.

وقالت الإذاعة العبرية، "إن قوات الجيش استهدفت صباح اليوم بقصف مدفعي مجموعة فلسطينية خلال محاولة عناصرها زرع عبوات ناسفة بمحاذاة السياج الأمني المحيط بشمال قطاع غزة"، حسب قولها.
وذكر الناطق باسم جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي، أن "سلاح الجو الإسرائيلي استهدف بالتعاون مع جهاز الشاباك خلية زرعت عبوة ناسفة وخططت لتفجيرها بدورية بالقرب من الجدار الأمني شمال غرب قطاع غزة".

------------------------------