المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المنجم أحمد شاهين يحضر روح السادات على الهواء مباشرة


Eng.Jordan
01-27-2016, 03:22 PM
كتب: ياسين يوسف


هناك الكثير يزعم أن هناك فعلا علم يسمى بعلم (تحضير الأرواح) هذا العلم الذي يدعي من يعرفه أنه قادر من خلاله أن يقوم بإستدعاء أي روح لأي إنسان قد توفى، وتستطيع هذه الروح أن تخبره ببعض الأشياء الغريبة التى ستحدث على حد زعمهم.






وهذا ما قام الفلكي الشهير (أحمد شاهين) بفعله على الهواء مباشرة، وذلك من خلال حلقة الأمس من برنامج (صباح العاصمة) التي تقدمه الإعلامية الكبيرة (رانيا فريد يوسف) على قناة العاصمة.

http://www.onmasr.com/toraseyat/wp-content/uploads/2015/07/%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%A7%D8%AF%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%B3%D9%8A1-600x330.jpg
حيث زعم الفلكي (احمد شاهين) أنه سوف يقوم على الهواء وأمام الجميع بتحضير روح الرئيس الراحل (أنور السادات) وبالفعل قام بإطلاق البخور، وقام بقراءة وترديد عدد كبير من الكلمات الغير مفهومة، وبعد ذلك بدقائق معدودة قال (أحمد شاهين) أنه قام بتحضير روح السادات وهى موجودة الأن.
وقال (أحمد شاهين) هو يخبرني رسائل معينه يريد مني أن أوصلها للشعب المصري، وهى (وحشتوني يا ولادي عاملين أيه من بعدي، أنا أتقتلت غدر،زي ما رئيسكم الحالي هيتقتل غدر، أنا أتقتلت وسط ولادي في الجيش وربنا يستر على مصر، وخالوا بالكم من حدودكم الجنوبية أنها هتتاخد منكم، واحذروا من الإخوان لانهم هيجيبو رئيسهم تاني وفي انقلاب جاي وعن قريب، هيجيلكم اللي بالحسن موصوف اللي انتم منتظرينه وهو هيكون رئيسكم المنتظر).
هذا وكان ضيف الحلقة الشيخ (حسن الجنايني) والذي انفعل بشدة على الهواء بسبب ما يحدث في الحلقة، وقال (والله ما بيرضي ربنا اللي بيحصل ده).