المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 4 أمريكيين ضمن عناصر تخريبية


عبدالناصر محمود
02-16-2016, 07:57 AM
الداخلية البحرينية تعتقل 4 أمريكيين ضمن عناصر تخريبية
ـــــــــــــــــــــــــــــ

7 / 5 / 1437 هــ
16 / 2 / 2016 م
ــــــــــ

http://www.almoslim.net/files/images/thumb/bahrinpolice-thumb2.jpg



أعلنت الداخلية البحرينية، يوم الإثنين 15 / 2 ، القبض على 4 أشخاص يحملون الجنسية الأمريكية، أكدت إنها ضبطت أحدهم يشارك بأعمال “شغب وتخريب”، في سترة، شرقي البحرين، فيما ضبط الثلاثة الآخرين بإحدى نقاط السيطرة الأمنية بذات المنطقة، واتهمت بعضهم بمزاولة نشاط إعلامي من دون تصريح .

وجاء في بيان صادر عن الوزارة، نشرته على موقعها الإلكتروني، “تم القبض على أربعة أشخاص (بينهم فتاة) يحملون الجنسية الأمريكية، إثر ضبط أحدهم ملثما خلال مشاركته مع مجموعة من العناصر التخريبية في سترة، بأعمال شغب وتخريب والاعتداء على رجال الأمن، حيث تم التصدي لهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة “.
وأوضح البيان أنه “تم القبض على الثلاثة الآخرين عند إحدى نقاط السيطرة الأمنية بذات المنطقة (سترة)”.

وأضاف: أن الأمريكيين الأربعة دخلوا البلاد بتاريخ 11 و12 فبراير الجاري، وقدموا معلومات مغلوطة للجهات المعنية تتعلق بمجال نشاطهم، حيث ادعوا بأنهم قدموا مملكة البحرين بغرض السياحة.
وأشار بيان الداخلية في الوقت ذاته إلى أن بعض المقبوض عليهم ، قاموا بمزاولة نشاط إعلامي من دون تصريح من الجهات المختصة، إضافة إلى ارتكابهم أعمالا مخالفة للقانون.

يأتي هذا في وقت تحيي فيه المعارضة الشيعية المدعومة من إيران هذه الأيام الذكرى الخامسة لاحتجاجات 14 فبراير 2011، التي تحرص بعض وسائل الإعلام الغربية على تغطيتها، ويتخللها غالبًا أعمال شغب.
---------------------------