المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سأسمح لكم بقتل 200 ألف فلسطيني


عبدالناصر محمود
02-17-2016, 07:40 AM
كلينتون تطمئن اليهود.. سأسمح لكم بقتل 200 ألف فلسطيني وليس ألفين فقط
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

8 / 5 / 1437 هــ
17 / 2 / 2016 م
ـــــــــــــ

http://www.albayan.co.uk/photoGallary/newsImages/152916022016120728.jpg




نشرت صحيفة الغارديان البريطانية مضامين رسالة، أرسلتها مرشحة الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون إلى الملياردير اليهودي الأمريكي، حاييم صابان، قالت له فيها بأنها في حال تولت رئاسة الولايات المتحدة ستسمح للكيان الصهيوني بقتل 200 ألف فلسطيني في غزة وليس ألفين فقط، مشيرة بذلك إلى العدوان الأخير على قطاع غزة.

واعتبر موقع "اسرائيل ديلي" مضامين رسالة كلينتون على أنها بمثابة إعلان نوايا واضح للسياسة التي تنوي كلينتون انتهاجها، خاصة مع إعلان نيتها منح الضوء الأخضر للكيان الصهيوني لقتل ما يقارب 10% من سكان قطاع غزة، بالإضافة إلى الدعم السياسي والاقتصادي والعسكري الكامل للكيان الصهيوني.
وقالت كلينتون في رسالتها إن الكيان الصهيوني لم يلقن حماس درسًا كافيًا خلال العدوان الأخير، ولم يتعامل الرئيس أوباما كما يجب مع حلفنا الديمقراطي، وتساهل مع 'الإسلاميين الفاشيين'، في إشارة لحركة حماس. وأكدت أنها ستمنح، في حال تولت الرئاسة، 'الدولة اليهودية كل الدعم العسكري والدبلوماسي والاقتصادي اللازم من أجل القضاء على حماس، وفي حال كان الثمن 200 ألف قتيل في غزة، فليكن'.
وتابعت كلينتون في رسالتها "صحيح أنني أم وجدة، لكن حقوق الأطفال لن تجعلني أتردد للحظة بالسماح للكيان الصهيوني بقصف المدارس التي تطلق منها الصواريخ في غزة، لأن هؤلاء يستعملون الأطفال كدروع بشرية، ويستحق الإرهابيون أن يروا جثث أطفالهم تحترق بسبب القنابل والصواريخ".

وبحسب الصحيفة، أرسلت كلينتون رسالة أخرى مرفقة مع هذه الرسالة، تبحث فيها مع صابان سبل محاربة حملة المقاطعة الدولية للكيان الصهيوني، وتتضمن بعض النصائح لمواجهتها.
وبعد عاصفة الانتقادات والغضب الشديد الذي لاقته حملة كلينتون من منظمات حقوق الإنسان والديمقراطيين في أعقاب كشف الرسالة، قال المسؤولون عن حملتها الانتخابية إنها 'قصدت أن تكتب 20 ألف وليس 200 ألف'. وهذا التبرير يعتبر عذرًا أقبح من ذنب، فقتل 20 ألف إنسان هو جريمة مروعة وليس بأقل فاشية أو وحشية، والموافقة عليها كذلك


-----------------------------------