المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نتنياهو يجتمع بالسفير المصري في القدس المحتلة


عبدالناصر محمود
03-01-2016, 07:31 AM
نتنياهو يجتمع بالسفير المصري في القدس المحتلة
ـــــــــــــــــــ

21 / 5 / 1437 هــ
1 / 3 / 2016 م
ـــــــــــ

http://www.almoslim.net/files/images/thumb/netanegypt-thumb2.jpg


اجتمع رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو يوم الاثنين 29 / 2 ، في مدينة القدس المحتلة مع السفير المصري لدى كيان الاحتلال حازم خيرت.
وأعلن مكتب نتنياهو في تصريح مقتصب نشرته الإذاعة الصهيونية العامة إن "نتنياهو وخيرت بحثا العلاقات الإسرائيلية المصرية، وقضايا إقليمية مختلفة وعملية السلام مع الفلسطينيين وقضايا أخرى".
وكان رئيس الكيان الصهيوني "رؤوبين ريفلين، قد تقبل الخميس الماضي 25 / 2 أوراق اعتماد السفير المصري، في مراسم رسمية، جرت في مقر رؤساء "إسرائيل" في غربي القدس.
من جهة أخرى، قررت لجنة تحقيق خاصة شكلها مجلس النواب المصري من عدد من أعضائه، حرمان النائب توفيق عكاشه من حضور 10 جلسات عامة للمجلس وذلك بسبب "تعديه اللفظي" على رئيس المجلس في جلسة سابقة.
وقبلت اللجنة اعتذارا مكتوبا تقدم به عكاشة عن الواقعة التي حدثت يوم الثاني والعشرين من الشهر الجاري عندما تعدى عكاشة لفظيا على رئيس المجلس علنا قائلا له "أنت جيت هنا غلط".
وكان عكاشة قد أحيل للجنة تحقيق أخرى أمس للنظر في مسألة استضافته للسفير "الاسرائيلي" في منزله في القاهرة، ولم تبدأ هذه اللجنة تحقيقها مع عكاشة الذي يملك فضائية تلفزيونية خاصة.
كما أحيل إلى التحقيق أيضا النائب كمال أحمد بعد ضربه لعكاشة بالحذاء في جلسة عامة امس، اثناء نظر النواب في طلبات بضرورة معاقبة عكاشة على لقاءه السفير.
وكان سفير كيان الاحتلال بالقاهرة قد صرح الأحد 28 / 2 أنه تحدث إلى عكاشة عقب واقعة الاعتداء عليه بالحذاء ودعاه إلى لقاء آخر بمقر سفارة "الدولة اللقيطة"


ــــــــــــــــــــــــــــــــــ