المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جيش النظام النصيري يحارب الإرهاب !!!


عبدالناصر محمود
03-08-2016, 07:36 AM
وزيرة دفاع إيطاليا: جيش النظام النصيري يحارب الإرهاب !!!
ــــــــــــــــــــــــــــــــ

28 / 5 / 1437 هــ
8 / 3 / 2016 م
ـــــــــــــ

http://www.almoslim.net/files/images/thumb/syriaprotest-thumb2.jpg




زعمت وزيرة الدفاع الإيطالي روبرتا بينوتي بأن جيش النظام [السوري] يقاتل ما أسمته "الإرهاب" نيابة عن العالم أجمع بحربه ضد التنظيمات التي وصفتها بـ"الإرهابية” !!!!!!.

جاء ذلك خلال مقابلة مع قناة رأي الثانية الايطالية ضمن برنامج فايوس.

وقالت وزيرة الدفاع الإيطالية “إن تمدد داعش في سوريا والعراق وليبيا سيكون تهديدا لنا أيضا في أوروبا”.

وأكدت بينوتي على ضرورة إيجاد حل سياسي وليس عسكري للأزمة في سوريا معتبرة أن الوصول إلى اتفاق لوقف الأعمال القتالية هو من حسن الحظ ومهما لبدء الحوار، مشيرة إلى أن هذا الاتفاق لا يشمل وقف العمليات القتالية ضد التنظيمات الإرهابية كـ “داعش” و”النصرة”.
وقال تقرير متلفز في توثيق صحفي “يستمر الكشف عن الحقيقة التي تم تشويهها وإخفاؤها عن عمد من قبل الدول الغربية حول طبيعة الأحداث في سوريا الحقيقة بأن سوريا تحارب الإرهاب نيابة عن دول العالم قاطبة والتي صم الغرب أذانه عن سماعها تعود أصداؤها لتصدح في كواليس الإعلام وأمام الرأي العام” ـــ على حد وصف التقرير ــ

من جهة أخرى، أكد الرئيس الروسي ، فلاديمير بوتين، ونظيره المصري، عبد الفتاح السيسي "ضرورة مواصلة الكفاح ضد الإرهابيين الدوليين ليس في سوريا فحسب بل وفي ليبيا واليمن أيضا".

وبحسب بيان نقلته وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية، عن الكرملين، فقد أطلع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين نظيره المصري عبد الفتاح السيسي، خلال مكالمة هاتفية بينهما يوم الاثنين 7 / 3 ، على سريان الهدنة في سوريا.
واتفق الرئيسان على أن تواصل روسيا ومصر تعاونهما الوثيق في إطار المجموعة الدولية لدعم سوريا، كما جاء في البيان.


---------------------------------