المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مذيع أمريكي يصدم متصلة سألته عن «أمن إسرائيل»


Eng.Jordan
03-08-2016, 01:17 PM
http://lite.almasryalyoum.com/wp-content/uploads/2016/03/%D9%85%D8%B0%D9%8A%D8%B9-%D8%A3%D9%85%D8%B1%D9%8A%D9%83%D9%8A.jpg (http://lite.almasryalyoum.com/extra/88086/?ref=yfp#)

(http://lite.almasryalyoum.com/extra/88086/?ref=yfp#)

اتصلت «ميمي» المقيمة في مدينة سان بول الأمريكية، بالمذيع «مايك» عبر محطة راديو «KTNF»، وسألته «كيف يمكن لإسرائيل الدفاع عن نفسها؟».
وجاء رد «مايك» صادماً بالنسبة للمتصلة، حيث قال لها: «سأرد بأسئلة منطقية، ماذا كنتي ستفعلين إذا وقفت على عتبة باب بيتك الذي تمتلكه عائلتك منذ مئات السنين، وتقيمون فيه وقمت بتهديدك بالسلاح للخروج منه، لأن ديني يخبرني أنه ملكي، وإلا أطلقت الرصاص عليكي وعلى أسرتك وقمت بتفجير المنزل؟».
وأضاف «مايك» بعد رفض مقاطعة المتصلة له وقطع الصوت عنها: «بعد أن قمتي بالخرود من المنزل والذهاب لأي مكان على مدى 60 عاماً وتقومين بقذف المنزل، الذي هول منزلك بالأساس، بالحجارة، ثم استنكر ذلك وأوجه (أر بي جي) إليكي لقذف الحجارة على المنزل».
وسأل المذيع المتصلة بعد ذلك: «من هو الإرهابي برأيك آنذاك؟»، خاصة بعد أن أخذت منزلك وتركتك تقيمين في منطقة بعيدة، ذات كهرباء ومياه سيئة، وأسماك ليست جيدة للأكل، لآخر يوم في عمرك، وفي حال اعتراضك على ذلك وقذفي بالحجارة سأرد بعدد من القنابل.
وقال «مايك» في ختام حديثه لا يمكن أن يكون السؤال هو متى يكون لإسرائيل حق الدفاع عن نفسها، خاصة عندما تكون قد سرقت منزلك ومنازل أصدقائك ومنطقتك بالكامل وكل شئ.
اضغط على الصورة لمشاهدة الفيديو