المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكويت تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان عقب مقتل كويتيين


عبدالناصر محمود
03-13-2016, 07:17 AM
الكويت تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان عقب مقتل كويتيين
ــــــــــــــــــــــــــــــ

4 / 6 / 1437 هــ
13 / 3 / 2016 م
ــــــــــــ

http://www.almoslim.net/files/images/thumb/kwait_0-thumb2.jpg





حذرت السلطات الكويتيه رعاياها من السفر إلى بيروت، وذلك بعد مقتل 3 كويتيين في لبنان.
وأعلن السفير الكويتي في بيروت، اليوم السبت 12 مارس، إنه تلقى من السلطات الأمنية اللبنانية نبأ مقتل مواطن كويتي آخر، وذلك بعد مقتل مواطنين اثنين قبل يومين.
وصرح السفير عبد العال القناعي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)، بأن السفارة تقوم بالتنسيق مع الجهات الأمنية لمعرفة تفاصيل الجريمة ومتابعة التحقيقات.

وأوضح الديبلوماسي الكويتي إن سفارة بلاده تجدد تأكيدها على تحذيراتها السابقة التي تفيد بعدم القدوم إلى لبنان والمغادرة فورا من أراضيه، نظرا للظروف الأمنية الصعبة والاستثنائية التي يعيشها البلد.

وكانت السلطات الأمنية اللبنانية قد اعتقلت يوم الجمعة 11 / 3 شخصين اعترفا بقتل كويتيين في منطقة الكحالة شرقي بيروت منذ يومين.
وبعد أقل من 48 ساعة من الإعلان عن مقتل الكويتيين في لبنان، أعلنت وسائل إعلام لبنانية نقلا عن السلطات الأمنية القبض على عصابة قتلت كويتيا يدعى (ص.ب) وآخر سوري يدعى (م.ح) في منطقة برج حمود.
وأفاد مندوب الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام، بأن القوى الأمنية ألقت القبض على شخص سوري الجنسية، مشتبه به، يسكن في منطقة عاليه، اعترف خلال التحقيق معه، بأنه أقدم على قتل شخصين أحدهما سوري والثاني كويتي، ورمى جثتيهما على الطريق البحرية في منطقة الدورة، وراء غاليري فانيليان، وعلى الفور توجهت دورية إلى المكان حيث عثرت على الجثتين ونقلا إلى أحد المستشفيات.


-------------------------