المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الطابور الخامس يقترح ضم اللقيطة لجامعة الدول العربية


عبدالناصر محمود
03-22-2016, 07:42 AM
ضاحي خلفان يقترح ضم اللقيطة لجامعة الدول العربية
ــــــــــــــــــــــــــ

13 / 6 / 1437 هــ
22 / 3 / 2016 م
ــــــــــــ

http://www.almoslim.net/files/images/thumb/khalfan_0-thumb2.jpg





دعا قائد شرطة دبي السابق، ضاحي خلفان، إلى دعم قيام ما أسماها بـ "دولة إسرائيل" بدلاً من الدولة الفلسطينية، وضمّها إلى عضوية جامعة الدول العربية.
وصرح خلفان في سلسلة تغريدات نشرت على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "اقترح عدم قيام دولة فلسطينية وإنما الاكتفاء بدولة إسرائيلية تضم الفلسطينيين واليهود، وتضم للجامعة بعد 70 عاما سيكون العرب 75 في المائة من سكانها"، على حد قوله.
واعتبر خلفان ان "قيادة دولة فلسطينية بإدارة عرب، ستكون زيادة دولة فاشلة في العالم العربي على الدول الفاشلة عربيا .. وما أكثرها"، وفق تعبيره.
كما دعا إلى عدم معاداة اليهود، قائلا "يجب ألا نتعامل مع اليهود على أنهم أعداء، يجب أن نتعامل مع اليهود على أننا أبناء عم نختلف معهم على وراثة أرض، وأن الفيصل في الحكم من يقدم دليل".
وأضاف في تغريدات أخرى "أيها العرب لن توقفوا إسرائيل عند حدها ولن تعترف بكم إلا إذا أصريتم على أن تكونوا جزء من إسرائيل"، وكذلك "إذا التحم العرب مع اليهود في لحظة من لحظات التاريخ المعاصر سيكونون قوة الله على أرضه".
كما طرح قائد شرطة دبي السابق، استفتاء على صفحته قال فيه، "اليهود وجدوا عبر التاريخ في الأرض العربية؛ هل يجوز أن يعيشوا معنا في دولنا كمواطنين ونعيش معهم في دولتهم كمواطنين؟"، كما قال.
حيث عبّر غالبية من شاركوا بالاستفتاء عن رفضهم القاطع لهذه الفكرة.
وقال 54 في المائة ممّن شاركوا بالتصويت، إن "لا مكان لليهود عندنا"، فيما اعتبر 20 في المائة إلى أنه "لا يجوز العيش معهم في دولتهم كمواطنين"، مقابل دعم 26 في المائة من المستطلعة آرائهم لمقترح خلفان.


تأتي تغريدات خلفان، عقب كشف مصادر إعلامية عبرية عن قيام "الوكالة اليهودية" خلال الأيام الأخيرة، ب*** 17 يهودياً من اليمن إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة، في إطار "عملية سرّية".
وأعاد خلفان الإعلان عن الخبر على صفحته، بالقول "وصول 17 من أولاد عمنا اليهود إلى إسرائيل قادمين من اليمن"، وأضاف "اليهود اليوم هم عصب الاقتصاد في العالم، وفكرة الاندماج مع اليهود في دولة فكرة ولا أروع منها".
وأثارت تلك التغريدات غضب وانتقاد النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".


------------------------