المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاهلي يواجه يانج افريكانز بدوري الابطال تحت قيادة مارتن يول


ماهر زين
04-07-2016, 01:10 AM
- قرر الجهاز الفنى للأهلى بقياده مارتن يول الاحتفال على هامش مران الفريق المقرر له عصر اليوم السبت بعيد ميلاد الثنائى سعد سمير وعمرو السولية حيث تم الترتيب لاحضار تورتة كبيرة للاحتفال بهما قبل المران الاخير الذى يخوضه الفريق استعدادا للقاء الشرطة المحدد له غداً في إطار مباريات الأسبوع الـ23 للدورى.


- سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلى قال ان الاهلى لم يتلق اية عروض رسمية تخص احتراف رمضان صبحى لاعب الفريق سواء من اندرلخت البلجيكى أو أندية أخرى موضحاً أنه فى حالة تلقي النادي عروض رسمية سوف يتم عرضها على الإدارة والجهاز الفني بقيادة مارتن يول ثم يصدر بعدها القرار الرسمي الذى يراعى مصلحة النادى واللاعب معاً.


- قبل موعد مباراة الاهلى (http://www.sotalhoria.com/sport/6172) ويانج افريكانز التنزاني بتغيير الملعب الذى سيستضيف لقاء الذهاب بينه وبين الأهلي السبت المقبل فى ذهاب دور الـ16 بدورى أبطال إفريقيا. موضحاً أن الملعب فى العاصمة دار السلام وقريب من الملعب الذى سبق وان لعب عليه الاهلى عام 2013 وهو ملعب نجيل طبيعى أيضاً وليس نجيل صناعي كما تردد.

- اكد عبدالحفيظ أنه سوف يطير إلى تنزانيا مساء غداً الأحد عقب لقاء الفريق مع الشرطة فى الدورى ليسبق البعثة حتى يطمئن على كل الترتيبات الخاصة بامور الملعب واقامة الفريق فى تنزانيا مشيدآ بالدور الذى يقوم به مسئولو السفارة المصرية فى تنزانيا من اجل توفير كل الظروف المناسبة لاقامة البعثة استعدادا للمباراة.


- ينتظم ماليك ايفونا مهاجم الفريق فى التدريبات الجماعية للفريق اليوم بعدما وصل من الجابون بعد مشاركته مع منتخب بلاده فى مباراتى سيراليون فى التصفيات الافريقية ومن المقرر ان يحدد مارتن يول المدير الفنى امكانية ضم اللاعب لمعكسر الفريق استعدادا للقاء الشرطة فى الدورى غدا من عدمه وفقا لحالته الفنية والبدنية .


- طارق سليمان مدرب حراس الفريق قال أن شريف إكرامى تعافى تماما من الإصابة التي تعرض لها وأبعدته عن الفريق خلال الفترة الماضية والتي كانت عبارة عن تمزق فى العضلة الخلفية.