المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعرف على "طرائف النسور" قبل رحيله؟


Eng.Jordan
04-07-2016, 08:34 AM
http://www.sarayanews.com/image.php?token=9f568f57694485f090e06991bd115602&size=
سرايا- علاء الذيب - لم تخلو حكومة الدكتور عبدالله النسور من بعض الطرائف التي ضجت بها مواقع التواصل الإجتماعي، وخاصة بعد تضارب تصريحاته التي تؤكد ان الاردن بلد مثالي بزمن تسلمه لرئاسة الوزراء .


ناشطون استذكروا مؤخراً بعض الطرائف التي صرح بها النسور، معتبرينها غير موجوده على ارض الواقع .


من الطرائف التي قالها النسور ان الدولة لم تسجن اي صحفي بزمنه، مستذكرين توقيف الزميلين هاشم الخالدي وسيف عبيدات الذين قبعوا خلف القضبان 40 يوم ، دون تحرك جاد من الحكومة للإفراج عنهم حينها.


اخرين استذكروا طرفة النسور عندما قال ان الخمس سنوات الاخيرة لم تسجل فيها قضية فساد واحدة، معتبرين ان حديثه صحيحاً وخاصة انه استطاع ان يقيد قوانين دائرة مكافحة الفساد ، والتحكم فيها ، دون اعطائها الصلاحيات الكاملة، للتعامل مع الملفات بكل شفافية.


تعليقات اخرى ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي وتصريحات الرئيس حين قال للنواب سابقاً 'اجلدوني بالكرباج ان لم اسد عجز الموازنة' بالوقت الذي سجلت فيه الدولة عجزاً مالياً كبيراً في زمن عهده، دون استطاعته بسد العجز، بل ارتفع مؤشر الإرتفاع.


طرفة أخرى استذكرها بعض الناشطون عندما مازح نجل الرئيس المحامي حسام والده على صفحته على الفيس بوك 'والدي -حفظه الله- أثناء شراء الزي المدرسي لولداي رايه وعبدالله، هل سيقوم باسترداد ثمن الملابس عند عودتي من السفر '


الا ان الطرفة التي لاقت انتشاراً واسعاً كانت عندما اكد الرئيس النسور ' ان 'الاردن يفتخر بشبابه' ، والغت حكومته 'وزارة الشباب ' وتسليم مهامها لرئيس المجلس الاعلى للشباب، معتبرين ان الشباب يجب ان تكون لهم اكثر من وزارة لإستقطابهم، وتبني افكارهم ، ودعمهم .
* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا