المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزارة الداخلية في غزة تنفذ مناورة عسكرية لمواجهة الطوارئ


عبدالناصر محمود
04-20-2016, 06:30 AM
وزارة الداخلية في غزة تنفذ مناورة عسكرية لمواجهة الطوارئ
ـــــــــــــــــــــــــــــــ

13 / 7 / 1437 هــ
20 / 4 / 2016 م
ـــــــــــــ

http://www.almoslim.net/files/images/thumb/666_33-thumb2.jpg
وزارة الداخلية في غزة تنفذ مناورة عسكرية




نفذت وزارة الداخلية في غزة التابعة لحركة حماس مناورة عسكرية يوم الثلاثاء 19 / 4 ضمن خطتها لرفع جهوزية أجهزتها، واستعدادها لحالات الطوارئ.

وقال الناطق باسم وزارة الداخلية في غزة، إياد البزم، إن هذه المناورة التي تخللها إخلاء مدارس ومقرات، وانتشار لأفراد الأجهزة الأمنية "تهدف لرفع كفاءة وأداء أجهزة وزارة الداخلية، وجاهزيتها في مواجهة أي طارئ يقع في قطاع غزة".

وأضاف أن "المناورة تعكس مدى التطور الذي وصلت إليه أجهزة الداخلية في تحسين أداء أجهزتها الأمنية والخدماتية، وتقديم خدمة أفضل لحماية أبناء شعبنا في أصعب الظروف"، لافتا إلى أن "جهودا كبيرة بذلتها الوزارة طوال الفترة الماضية لأجل الارتقاء بأداء كافة الأجهزة".

وحول مدى تطور أداء الأجهزة الأمنية بعد تعرض قطاع غزة لثلاثة حروب "إسرائيلية" متتالية، دمرت خلالها كافة مقرات الداخلية؛ قال البزم إن "هذه هي المناورة الخامسة التي تجريها الداخلية في كافة محافظات قطاع غزة، وهي تعكس صورة قوية لأجهزتنا، وجاهزيتها لمواجهة أي طارئ، وذلك من أجل تعزيز صمود جبهتنا الداخلية".

وكشف البزم، أن وزارة الداخلية بغزة "ستجري في آن واحد، خلال الأسابيع القليلة القادمة، مناورة ختامية شاملة في كافة محافظات القطاع الخمس".


--------------------------------