المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غضب في الأردن بسبب حفل للشواذ وعبدة الشيطان


عبدالناصر محمود
04-28-2016, 06:45 AM
غضب في الأردن بسبب حفل للشواذ وعبدة الشيطان
ـــــــــــــــــــــــــ

21 / 7 / 1437 هــ
28 / 4 / 2016 م
ــــــــــ

http://www.almoslim.net/files/images/thumb/50_0-thumb2.jpg
النائب الأردني, بسام البطوش







أثار حفل للشواذ جنسيا وعبدة الشيطان كان من المقرر أن يقام في الأردن غدا الجمعة 29 / 4 حالة من الغضب الواسع في البلاد.

وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة كبيرة ضد إقامة الحفل ووصفوه بـ”الغريب على مجتمعنا الأردني، خاصة أنه يرفع شعارات وصور يؤمن بها عبدة الشيطان”.

وكان النائب في مجلس النواب الأردني بسام البطوش، تقدم بمذكرة احتجاج إلى الحكومة، طالب من خلالها إصدار قرار بإلغاء الحفل، رغم حصوله على تراخيص لإقامته من نقابة الفنانين الأردنيين.

وقال البطوش عبر مذكرته النيابية: “إن مطالبتي بوقف الحفل الغنائي تأتي نظرا للشبهات التي تدور حول الفرقة الغنائية اللبنانية المثيرة للجدل، ولما تطرحه من أفكار غريبة على المجتمع العربي والاسلامي والقيم الأردنية النبيلة”.

وأشار البطوش في مذكرته، إلى أن “هذه الفرقة عُرف عنها التحدث حول الجنس والمثلية الجنسية، والدعوة للثورة على الحكومات والمجتمعات، ولا تبتعد الفرقة بطروحاتها التي تسربها عبر موسيقى الروك و البوب الشبابي، عن الترويج لأفكار عبدة الشيطان ويدل على ذلك الصور التي يستخدمونها في الترويج وتحمل رأس كلب أو ذئب على جسم إنسان وكذلك الكلمات الإيحائية والغامضة المستخدمة في أغانيهم”.

وطالب في نهاية مذكرته بـ”محاسبة المسؤولين الذين منحوا الفرقة التراخيص لإقامة الحفل”.

وقد قررت السلطات الأمنية في الأردن بعد الاحتجاجات، إلغاء الحفل الذي كانت ستقدمه فرقة مشروع ليلى اللبنانية، الجمعة المقبل في المدرج الروماني وسط العاصمة عمان.


------------