المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القبض على أحد كبار *****ة بـ"محايل عسير"


عبدالناصر محمود
04-28-2016, 06:51 AM
السعودية: القبض على أحد كبار *****ة بـ"محايل عسير"

ـــــــــــــــــــــــــــــ

21 / 7 / 1437 هــ
28 / 4 / 2016 م
ـــــــــــ

http://www.almoslim.net/files/images/thumb/3-80-thumb2.jpg
طلاسم سحرية






ألقت السلطات السعودية القبض على أحد أكبر *****ة في محافظه محايل عسير بعد ضبطه في سيارة على طريق الحبيل.

وقال الناطق الإعلامي بفرع الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة عسير سعيد بن جرمان آل مريح, أنه وبفضل من الله تمكنت دوريات قطاع تهامة أمس من القبض على أحد كبار *****ة بمحافظه محايل عسير – مواطن في العقد الثالث من عمره وبرفقته مواطن آخر.

وأشار إلى أنه أثناء قيام الدوريات بأعمالها الروتينية على طريق الحبيل اشتبه أفراد الدوريات بسيارة من نوع بكب غمارتين موديل ٢٠١١، وعند إخضاعها للتفتيش وجد بالمقعد الخلفي “شنطة” عثر بداخلها على أوراق وطلاسم، وعقد وعندما أحس قائدها بأنه انكشف أمره أخذ يتمتم بانفعال وعبارات غريبه محاولاً الإفلات من أيدي رجال الأمن، ولكن محاولاته تلك باءت بالفشل حيث أُبطل مفعول سحرة بالقرآن وآيات إبطال ***** التي أخذ يرددها رجال المجاهدين، ولم تجد قراءته ونفثه في وجوههم، حيث اعترف بفعله المشين وأنه يستخدم عملية ***** بمحافظه محايل عسير وغيرها من المحافظات الأخرى.
وأكد أنه قد وقع في شباكه العديد من الضحايا ما بين الراغب في الثراء السريع والمغرم بحب الفتيات والحريصة على فرض الذات وحب السيطرة على زوجها، وأنه يدعي *** المال والرزق وتحقيق بعض الأمنيات لضعفاء النفوس.

وأضاف بن جرمان بأنه تم تسليم الساحر وما بحوزته من طلاسم وغيرها ومرافقه لجهة الاختصاص، تمهيداً لتقديمه للعدالة لينفذ في حقه حكم الشريعة السمحاء.
--------------------------