المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تفاصيل نقل الذهب والاثار الفلسطينية الى قصر الرئيس عباس بعمان


Eng.Jordan
05-05-2016, 10:26 AM
جراسا -
خاص - كشفت مصادر فلسطينية مطلعة أن 'طارق' نجل الرئيس محمود عباس ورئيس جهاز مخابراته في الضفة الغربية ماجد فرج متورطان بعملية تهريب آثار إلى قصر الرئيس الفلسطيني في عمان قبل أن يتم نقلها إلى أوروبا لبيعها بملايين الدولارات لجهات مجهولة.


http://www.gerasanews.com/image.php?token=9bb6e552cddd4ce7918fa85f0c820a7d&size=large
وعن تفاصيل هذه القضية تشير المصادر أن علاقة قوية تربط طارق عباس بمواطن يدعى (عيد أبو سنينة) ، وهو يعتبر الركن الأساسي والذي يقوم بالبحث عن الآثار وتسليمها لطارق محمود عباس بشكل شخصي.
وأشارت المصادر إلى أن السمسار أبو سنينة يعمل مع 'طارق محمود عباس' كسمسار بمقابل مادي ويرفض استلام ذهب، وذلك بعد كل عملية يتم فيها استخراج آثار .
ويتزامن الكشف عن الفضيحة اعلان جهاز أمني فلسطيني في مدينة طولكرم بالضفة الغربية قبل ايام ضبط عملية تهريب التمثال من المدينة القريبة من الاراضي المحتلة عام 48.
وضج الشارع الفلسطيني بالحديث عن الخبر رغم قلة المعلومات بسبب التكتم الكبير الذي اعقب اكتشاف من يقف وراء الفضيحة،التي مرت عليها وسائل اعلام موالية للرئيس عباس وحركة فتح.
وكانت'جراسا' قد نقلت قبل أيام عن مصادر اردنية خبرا يفيد بمنع 'طارق' نجل عباس من دخول الاردن.

وردت المصادر أسباب المنع حينها الى أن 'طارق' يقف وراء جمع الآثار الفلسطينية الثمينية واخفائها في 'قصر' والده في عمان بعد نهريبها بسيارة خاصة تابعة للرئاسة الفلسطينية مستغلا الحصانة الدوبلوماسية وعدم خضوعها للتفتيش على المعابر الحدودية.